الرئيسية » Apple » ابل سوف تدمج جدولة مواعيد Genius Bar و Workshop في موقعها على الإنترنت

ابل سوف تدمج جدولة مواعيد Genius Bar و Workshop في موقعها على الإنترنت

Apple-website-reservations

في وقت سابق من شهر أغسطس، قامت أبل بإحياء موقعها على شبكت الإنترنت بغضافة بعض التغييرات، بما في ذلك دمج متجر الشركة على الإنترنت مع القسم الرئيسي للموقع.

والآن، وفقاً لتقرير جديد صدر مؤخراً من قبل موقع 9to5Mac، فإن أبل تسعى لإضافة المزيد من التغييرات إلى الموقع، وهذه المرة سوف تستهدف تحديد المواعيد الخاصة بورشة الإصلاح وشريط Genius Bar. ويستشهد الموقع في تقريره بعدداً من المصادر الداخلية، ويقول أن دمج شريط Genius Bar ومواعيد Workshop سوف يكون مماثل لما تم دمجه في متجر الشركة على الإنترنت في وقت سابق من هذا الشهر.

هذا وسوف تدخل التغييرات الجوهرية الجديدة في حيز التنفيذ يوم الثلاثاء 25 أغسطس. وكما يجري الوضع حالياً، عند جدولة موعد لزيارة الورشة او Genius Bar يتم توجيه الزوار إلى صفحة ضمن الموقع، ولكن هذا سوف يتغير. الآن، بمجرد أن يتم تدوال التغيير الجديد، فإن عملية الجدولة سوف ترتبط بصفحات متجر Apple Retail Store الفردية. وقد قامت ابل بإعادة تطوير هذه الميزة للتركيز على الأجهزة المحمولة وسهولة الوصول إليها. وسوف يمتلك النظام الجديد مظهر فريد من نوعه وفقاً لنوع الجهاز الذي يعمل عليه، سواء كان من جهاز محمول أو جهاز سطح مكتب.

ما رأيكم في هذه التغييرات الجديدة التي تقوم بها أبل؟

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *