الرئيسية » Apple » احصل على إخطارات عندما يدخل صديقك على واتساب مع أداة OnlineNotify

احصل على إخطارات عندما يدخل صديقك على واتساب مع أداة OnlineNotify

onlinenotify1

هل ترغب في الحصول على إخطار كلما دخل أصدقاء على الانترنت عبر واتساب؟ إذا كان الأمر كذلك، فعليك أن تتحقق من أداة الجيلبريك الجديدة OnlineNotify.

حيث تسمح لك الأداة بتتبع أصدقائك الذين تختارهم، وتقوم بإخطارك عندما يكونوا متصلين أو غير متصلين. وتعمل الأداة عندما يكون جهازك مغلق أو مفتوح، أو حتى عندما تكون داخل واتساب. وبالإضافة لذلك، فإن الأداة توفر الميزات التالية أيضاً:

  • الحصول على إخطارات كلما بدأت جهات الاتصال الخاصة بك بكتابة رسالة
  • إضافة مؤشر بجوار الأشخاص المتصلين في تبويب WhatsApp Favorites وكذلك في معلومات المجموعة
  • استبدال الحالة الموجودة تحت كل جهة اتصال بتوقيت آخر ظهور للشخص
  • إضافة مفتاح تبديل لتفعيل أو تعطيل الإخطارات

onlinenotify4

ومن أجل الحصول على الإخطارات عندما تكون خارج واتساب، يجب أن تتأكد أن التطبيق يعمل في الخلفية، وأنك متصل بالانترنت. ضع في اعتبارك أنك ستظهر دائما بأنك متصل أمام الآخرين في واتساب، عندما تشترك في تلقي الإخطارات.

ويوصي مطور الأداة، بأن تقوم بتثبيت أداة جيلبريك أخرى معروفة باسم Insomnia، إذا كنت ترغب في الحصول على الإخطارات عندما يكون الجهاز مغلق. وهذا لأن الايفون يفصل الواي فاي تلقائياً بعد عدة دقائق من غلق الجهاز.

onlinenotify-prefs

هذا وبمجرد تثبيت OnlineNotify، اذهب إلى لوحة تفضيلات الأداة من أجل تكوينها. ومن هناك، يمكنك تفعيل أو تعطيل الأداة، وأيضاً تشغيل أو تعطيل إخطارات الدخول أو الخروج أو الكتابة، واختيار ما إذا كنت تريد الاحتفاظ بالسجل الخاص بكل جهة اتصال، والاخطارات التي تتلقاها.

ويمكنك أيضاً تفعيل أو تعطيل تلقى الاخطارات خارج واتساب. وهذه الميزة تندرج حالياً في مرحلتها التجريبية، وبالتالي ربما تعمل أو لا تعمل على جهازك. وتتضمن لوحة التفضيلات أيضاً زر لإضافة مؤشر الظهور عندما يكون الشخص متصل بجوار اسم كل جهة اتصال في واتساب، واستبدال الحالة بتوقيت آخر ظهور.

onlineNotify1241

وللبدء في تلفي الإخطارات كلما دخل أو خرج أحد جهات الاتصال، قم بإطلاق واتساب، وفتح تبويب الإعدادات. سوف تلاحظ قسم جديد يُدعى “OnlineNotify”، ويحتوي على جدول تتبع، وسجل دخول جهات الاتصال، وخيارات التفضيلات. قم بفتح جدول التتبع وانقر على زر الإضافة لاختيار جهات الاتصال التي تريد تعقبها. أما القسم الخاص بسجل دخول جهات الاتصال، فسوف يُمكنك من عرض كافة عمليات التسجيل لكل جهة اتصال تتبعها.

على أية حال، إذا كنت مهتم بأداة OnlineNotify يمكنك تحميلها الآن من السيديا مقابل 1.99 دولار.

 

4 تعليقات

  1. في الواقع الاداه مميزه جدا جدا .. واخيرا القليل من الادوات المهم في الجيلبريك ..

  2. البرنامج مايشتغل عندي لما اروح على شعارات البرنامج يعطيني رساله الرجاء قم بفتح الوانس اب ل توصيله بالانترنت

  3. انا بعد كذا يقول الرجاء قم بتوصيل الواتس ب الانترنت واذا فتحت الواتس ورحت للاعدادات طلع من البرنامج

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *