الرئيسية » Apple » احصل على واجهة الرد السريع لتطبيق واتس آب مع أداة Nuntius

احصل على واجهة الرد السريع لتطبيق واتس آب مع أداة Nuntius

Nuntius-1024x674

واحدة من أفضل الأشياء المتعلقة باستخدام تطبيق الرسائل في iOS 8 هي واجهة الرد السريع. للأسف، تطبيقات الطرف الثالث لا يمكنها الوصول إلى واجهة API، وبالتالي فإنهم قدرتهم محدودة بالنسبة لهذا الأمر. ولكن ألن يكون جميلاً إذا كان أحد تطبيقات التراسل المفضلة لديك بإمكانها الوصول إلى ميزة الرد السريع في iOS 8؟ هذا هو المقصد من Nuntius، وهي أداة الجيلبريك الجديدة التي توفر ميزة الرد السريع في iOS 8 على تطبيق واتس اب.

بمجرد تثبيت Nuntius، سوف تجد أنها تعمل بشكل فوري. ولكن يجب طبعاً أن يتم تثبيت واتس آب في البداية، وتسجيل الدخول عليه – وبمجرد القيام بذلك، سوف تجد واجهة الرد السريع بمجرد أن تتلقى رسالة من صديق.

هذا ولا يوجد أي خيارات أو إعدادات لضبط Nuntius، كما أنها لا تمتلك لوحة تفضيلات في تطبيق الإعدادات، وبالتالي فإن هذه الأداة تشبه الميزات الأساسية في النظام. لذا، إذا كنت من مستخدمي واتس آب فسوف تسعد كثيرا عند استخدام هذه الأداة. يُذكر أن الأداة لا زالت حالياً في المرحلة التجريبية، وبالتالي لن تجدها على متاجر السيديا الرئيسية، ولكن يمكنك الحصول عليها من خلال إضافة الرابط التالي لقائمة المصادر الخاصة بك: http://sharedroutine.com/repo/

وبمجرد إضافة الرابط، سوف تتمكن من تثبيت Nuntius من حزمة المطور sharedRoutine حتى تبدأ في استخدامها.

تعليق واحد

  1. إزاى أقدر أثبت الأداة دى عندى ؟!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *