الرئيسية » Apple » ادخل لجميع تطبيقاتك المفضلة من شاشة القفل مع أداة AppBox 8

ادخل لجميع تطبيقاتك المفضلة من شاشة القفل مع أداة AppBox 8

AppBox-8

هناك الكثير من أدوات الجيلبريك على متجر السيديا والمخصصة لشاشة القفل، بالإضافة لإضافات Cydget. أما AppBox، فهي أداة جيلبريك شهيرة لشاشة القفل والتي تم تحديثها اليوم لتتوافق مع iOS 8.

وعلى غرار نسختها السابقة، فإن AppBox 8 تسمح لك بإطلاق جميع تطبيقاتك المُفضلة مباشرة من شاشة القفل. حيث تقوم الأداة بإضافة صفحات إضافية إلى شاشة القفل، والتي يمكن الوصول إليها عن طريق تمرير الشاشة إلى اليسار. وعند السحب، تقوم AppBox 8 بعرض جميع التطبيقات المفضلة لديك في صفحة جديدة مما يسمح لك باطلاقها مباشرة من شاشة القفل بعد إدخال رمز المرور، إذا كان مُفعلا.

وبخلاف ذلك، فإن AppBox 8 تسمح لك بإنشاء الاختصارات عند الضغط مطولا على بعض أيقونات التطبيقات مثل إنشاء رسالة أو بريد جديد، وكتابة مذكرة، وعرض قوائم تشغيل الموسيقى وأكثر من ذلك بكثير.

appBox-8-prefs-2

هذا وتأتي الأداة بمجموعة من خيارات التكوين والتي يمكنك الوصول إليها عبر لوحة التفضيلات من الإعدادات. وسوف تلاحظ أن لوحة التفضيلات مقسمة إلى ثلاثة أقسام مختلفة هي General و Lock Sleep Timer و Options.

ومن القسم الأول General، يمكنك تفعيل أو تعطيل الأداة، بالإضافة لاختيار التطبيقات التي تريد الدخول إليها من شاشة القفل، وتفعيل خيار الفتح التلقائي لفتح التطبيقات دون إدخال رمز المرور، وإختيار كمية التطبيقات المعروضة في كل صف، فضلاً عن تخصيص الأيقونات.

ويمكنك أيضاً ضبط عتامة الصورة وحجم الأيقونات حسب ذوقك. وبعد الإنتهاء من هذه الإعدادات، يمكنك العودة إلى شاشة القفل والانتقال من اليمين إلى اليسار. وسوف تظهر لك واجهة جديدة لشاشة القفل حيث يمكنك من خلالها استعراض التطبيقات المفعلة والتي يمكنك فتحها على الفور.

appBox-8-prefs-1

وبالعودة إلى إعدادات AppBox، فسوف تجد عدة خيارات في قسم Lock Sleep Timer والتي تختلف من تفضيلات شخص لآخر. أما القسم الأخير “Options”، فيوفر ميزات إضافية مثيرة للاهتمام. حيث يمكنك تحديد الاختصارات المختلفة التي تريد استدعائها عند النقر باستمرار على أيقونة تطبيق ما مثل المكالمات، والرسائل وغيرها.

كما يمكنك أيضاً تخصيص شاشة القفل عن طريق إخفاء الكاميرا، ومركز التحكم، ومركز الإخطارات، وإخفاء التاريخ وأكثر من ذلك. والآن، ما رأيك في هذه الأداة المميزة، وهل تود تجربتها أم لا؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *