الرئيسية » Apple » الآن يمكنك إعادة تشغيل عروض Beats 1 الإذاعية في Apple Music

الآن يمكنك إعادة تشغيل عروض Beats 1 الإذاعية في Apple Music

apple-music-logo

قامت أبل في صمت بتحديث المحطة الإذاعية Beats 1 في خدمة Apple Music للسماح للمستخدمين بإعادة تشغيل العروض الإذاعية في أي وقت يحلو لهم من خلال Beats 1 Replays.

ومنذ إطلاقها، كانت الطريقة الوحيدة لمتابعة العروض على Beats 1 عن طريق الاستماع إليها مباشرة أو من خلال جولة الإعادة بعد 12 ساعة. ومع ذلك، فسوف يقوم تطبيق Apple Music الآن بعرض خيار “Beats 1: Replay” تحت تبويب Connect، حتى تتمكن من الاستماع إلى عرض خاص بفنان معين أو DJ. وهذا يسمح للمستخدمين أساساً بإعادة تشغيل العرض الإذاعي في أي وقت يشاءون. وحيث أن الخيار مدفون عميقاً في تطبيق Apple Music، فعلى الأرجح أن العديد من مالكي Apple Music سيكونون غافلين تماماً عن وجوده.

وبالإضافة لذلك، لن تقوم ميزة Beats 1: Replay بعرض معلومات الأغنية التي يتم تشغيلها الآن، وسوف يفقد المستخدمين القدرة على إبادء إعجابهم بالأغنية.

وعلى الرغم من كونها مربكة وخفية، فإن ميزة Beats 1: Replay تعتبر إضافة لطيفة من أبل لخدمة البث الموسيقية الخاصة بها، والتي إنطلقت في أواخر إبريل. ومن المرجح أن أبل سوف تزيد من تحسين هذه الميزة مع مرور الوقت لعرض المعلومات الوصية ذات الصلة، والسماح للمستخدمين بإبداء إعجابهم بالأغنية التي تاتي أثناء الاستماع للعرض.

هل تعتقد أن ميزة Beats 1: Replay هي إضافة لطيفة لخدمة Apple Music؟

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *