الرئيسية » Apple » الآن يمكنك التقاط الصور والفيديوهات بدون فتح تطبيق الكاميرا مع أداة QuickShoot Pro

الآن يمكنك التقاط الصور والفيديوهات بدون فتح تطبيق الكاميرا مع أداة QuickShoot Pro

QuickShootPro-2-250x300

هل سبق أن فوّت على نفسك إلتقاط صورة رائعة لمجرد أنك كنت تنتظر أن يفتح تطبيق الكاميرا الخاص بك على الايفون؟ إذا كنت قد واجهت مثل هذه الحالة من قبل، فربما يجب عليك التحقق من أداة الجيلبريك المعروفة باسم QuickShoot Pro، والتي تسمح لك بالتقاط الصور بسرعة.

الأداة الجديدة تتيح لك التقاط الصور والفيديوهات بسرعة من الشاشة الرئيسية للايفون دون الحاجة إلى إطلاق تطبيق الكاميرا. حيث تقوم الأداة بانجاز الأمر عن طريق النقر مرتين على أيقونة تطبيق الكاميرا لالتقاط الصورة على الفور، في حين يمكنك النقر على أيقونة التطبيق ثلاث مرات للبدء في تسجيل الفيديو. وبمجرد أن يبدأ تسجيل الفيديو، يمكنك بعدها النقر ثلاث مرات على أيقونة التطبيق مرة أخرى لإيقافه.

وبهذه الطريقة، يتم التقاط الصورة أو الفيديو بدون الحاجة لفتح تطبيق الكاميرا. وبعد تثبيت الأداة، ستجد العديد من الإعدادات التي يمكنك تخصيصها في أداة QuickShot Pro. حيث يمكنك التبديل بين الكاميرا الأمامية والخلفية، وتغيير جودة الفيديو، وتفعيل أو تعطيل الفلاش، وغيرها الكثير. ومن لوحة التفضيلات، يمكنك أيضاً إعداد وضع الإيماءات لالتقاط الصور وتسجيل الفيديوهات.

جدير بالذكر أنه عند النقر مرتين على أيقونة تطبيق الكاميرا، ستلاحظ تحرك طفيف في الأيقونة يشير إلى أن التطبيق يعمل، وينطبق الشيء ذاته عند النقر ثلاث مرات لتسجيل الفيديو. عموما، إذا كنت تود تجربة الأداة الجديدة QuickShoot Pro في متاحة على متجر السيديا BigBoss بسعر 1.49 دولار.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *