الآيباد سيبقى المسيطر على سوق الأجهزة اللوحية لعام 2014

أصدرت شركة الأبحاث Gartner تقرير مميز يشير بأن حصة الآيباد في السوق هذا العام سيكون مثل العام الماضي ، وأشارت ايضاً بأنة بالرغم من كثرة المنافسين للآيباد في سوق الأجهزة اللوحية ، إلا أنة سيبقى المسيطر على سوق الأجهزة اللوحية حتى عام 2014 وسيبقى النجاح مستمر .

ووفقاً لـ Gartner ، ستكون حصة الآيباد لعام 2011 في سوق الأجهزة اللوحية ما قارب 73.4% ، وفقط 17.3% لأجهزة الآندرويد ، ويجدر بالذكر بأن حصة الآيباد إنخفضت قليلاً عما كان في العام الماضي ولكن كما هو واضح بأن النسبة كبيرة جداً بين الآيباد والأجهزة اللوحية الاخرى .



وقد أكدت رئيسة شركة الأبحاث Gartner بأن حصة الآيباد في السوق لن تنخفض عن 50% قبل حلول عام 2014 ونقلاً عما قال ” هذا النجاح الذي تحققة آبل بسبب ما تقدمة من تجربة فائقة للمستخدمين عبر الأجهزة والبرامج والخدمات ، وتحدي آبل سيكون صعباً للغاية “

وأضافت أيضاً بخوص أجهزة آندرويد ” إرتفعت نسبة أجهزة الآندرويد قليلاً ، ولكن يعود السبب وراء عدم إرتفاع نسبة أجهزة الآندرويد في سوق الأجهزة اللوحية إلى محدودية التطبيقات وعدم توفر ما ينساب إحتياجات المستخدم ، ولكن تعمل جوجل على رفع شعبية أجهزة الآندرويد عن طريق نظام ” Ice Cream Sandwich ” .

الأيام المقبلة تبدو مشرقة للآيباد ، ولكن العالم يتغير في لحظة ، لكن أعتقد بأن الآيباد يستحق كل هذا ، ما رأيك في تقرير شركة Gartner ؟ وهل تفضل الآيباد ام أجهزة اللوحية التابعة لنظام آندرويد

هل تريد متابعة المزيد من الأخبار والبرامج والألعاب فور وصولها :- 
يمكنك متابعتنا في صفحة الفيس بوك . تويتر ، أو حتى عن طريق البريد الإلكتروني .  
أو يمكنك الإشتراك في قناة اليوتيوب الخاصة بالمدونة لمشاهدة الشروحات والبرامج والألعاب . 

 

عن Akram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *