الرئيسية » Apple » الايباد برو سوف يبدأ بسعر 799 دولار وسعة 32 جيجا للنموذج الأساسي

الايباد برو سوف يبدأ بسعر 799 دولار وسعة 32 جيجا للنموذج الأساسي

ipad-pro-size-1

بعد ساعة من الآن، سوف تقوم أبل ببث حدثها الأكبر لهذا العام (حدث الكشف عن الجيل الجديد من الايفون) على الهواء مباشرة. الحدث المنتزر سوف يشهد الكثير من الإعلانات هذا العام، من بينها بالطبع الكشف عن الايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس، والجيل الرابع من Apple TV، وأجهزة الايباد الجديدة وغيرها. وقبل إنطلاقة الحدث بشكل رسمي طل علينا أحد المصادر الموثوقة بمجموعة من التفاصيل المتعلقة باللوحي الذي تناثرت عنه الشائعات مؤخراً “الايباد برو”.

وإذا صحت معلومات المصدر، فإن الايباد برو بحجم 12.9 انش سوف يبلغ سعره ما بين سعر الماك بوم آير 11 انش وسعر الماك بوك رتينا.

ويزعم المصدر أن الايباد برو (نسخة الواي فاي) سوف يأتي بسعة تخزين داخلية 32 جيجا بايت وسعر 799 دولار، أي أغلى بنحو 100 دولار من الايباد آير 2 بسعة 128 جيجا بايت. وبالإنتقال لأعلى، فإن نسخة 64 جيجا واي فاي من الايباد برو ستأتي بسعر 899 دولار، في حين أن نسخة 128 جيجا بايت سيبلغ سعرها 999 دولار.

ووفقاً للمصدر، فإن النموذج الذي يدعم اتصال LTE من الايباد برو سوف يكلفك 130 دولار أغلى من نسخة الواي فاي فقط. وهذا يعني أن نسخة 128 جيجا LTE من الايباد برو سيصل سعرها إلى 1129 دولار. أعتقد أن سعر الايباد برو سيكون كبير جداً بالنسبة للبعض، ولابد أن يقدم مواصفات تليق بهذا السعر حتى تجذب أبل المشترين للوحي الجديد.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *