الرئيسية » Apple » الايباد برو سيأتي بسعة 64 جيجا للنموذج الأساسي واتصال LTE

الايباد برو سيأتي بسعة 64 جيجا للنموذج الأساسي واتصال LTE

image-iPad-Pro-rendering

في نظام iOS 9، هناك خيار لتشغيل التطبيقات جنباً إلى جنب، ولكن مع المساحة المحدودة على شاشة 9.7 اني للايباد آير، أو حتى الشاشة الأكثر محدودية 7.9 انش للايباد ميني، فإن منطقة العرض تقتصر على مكان صغير إلى حد ما.

وبالنسبة لأولئك الذين يريدون تجربة كاملة الحجم، فإن ابل قد وضعت هذا في الإعتبار. فوفقاً لتقرير نشره موقع 9to5Mac، فإن الايباد برو القادم سوف يضم شاشة عملاقة من شأنها توفير مساحة كافية لتشغيل التطبيقات بالحجم الكامل جنباً على جنب. وعلى الرغم من أن عرض التطبيقات سيقتصر على الوضع الأفقي فقط، إلا أنها على الأقل ستكون بحجمها الكامل، وسوف تكون أكبر من الخيارات المتاحة الآن على اللوحيات الأصغر حجماً التي تقدمها أبل.

ومن المثير للاهتمام، في حين أن الايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس يُقال أنهما سيأتينا بسعة 16 جيجا بايت للنموذج الأساسي، إلا أن هذا لن يكون هو الحال مع الايباد برو. حيث يشير التقرير إلى أن أبل قد اختارت بدا النسخة الأساسية من الجهاز الجديد بـ 64 جيجا بايت، وسوف يكون هناك نسخة ثانية بسعة أكبر (128 جيجا بايت).

وكما سمعنا في الماضي، فإن الايباد برو سوف يأتي بنظام التشغيل iOS 9.1، مما يعني أنه سيكون متاح على الأقل قبل نهاية العام الجاري 2015. ومع ذلك، يشير التقرير ان الإنتاج الموسع للايباد برو يجري حالياً بشكل متأخر عن موعده. وللأسف، فإن موعد توفر الايباد برو الجديد لا يزال غير معرف حتى هذه اللحظة.

جدير بالذكر أن الايباد برو سوف يكون متاح بألوان الذهبي والفضي والرمادي، وعلى ما يبدو أن لون Rose Gold لن يكون متاح عند الإطلاق. وأخيراً، يذكر التقرير أيضاً أن أبل سوف تقدم نماذج LTE من الايباد برو، وكالعادة فإنها ستتوفر بسعر أكثر من النسخ التي لا تدعم اتصال LTE. وفيما يتعلق بالسعر، فإنه سيأتي بسعر مشابه لأجهزة الماك بوك منخفضة الإمكانيات المتاحة حالياً، وبما أن الايباد برو الجديد سيضم لوحة مفاتيح فعلية، فسوف يكون هناك خيار جيد للأشخاص الذين يبحثون عن بيئة عمل مُتنقلة جديدة، اعتماداً على نوع العمل الذي يحتاجون القيام به.

على حسب الشائعات والتقارير المتعلقة بالايباد برو، فيبدو أنه سيكون مثير للاهتمام جداً.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *