الرئيسية » Apple » الايباد ميني 4 سوف يأتي بنفس تصميم ومواصفات الايباد آير 2

الايباد ميني 4 سوف يأتي بنفس تصميم ومواصفات الايباد آير 2

 

أشار تقرير من موقع Mac Otakara، أن الايباد ميني 4 سوف يكون نُسخة مُصغرة من الايباد آير 2، وذلك ليدعم التقارير السابقة المتعلقة بالجهاز.

ويدعي التقرير أن الايباد ميني 4 سوف يتميز بنفس المواصفات والميزات التي يمتلكها الايباد آير 2، والذي يتضمن تصميم 6.1 ملم، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل. ومن المرجح أيضاً أن اللوحي سوف يتضمن شاشة مغلفة بطبقة من طلاء أبل المنعكس الجديد. وأشارت مصادر الموقع أيضاً أن الايباد ميني 4 سوف يتم طرحه جنباً إلى جنب مع الايباد برو في وقت لاحق من هذا العام.

ومع ذلك، يدعي التقرير أيضاً أن أبل ربما تُطلق الايباد آير 3 والذي سوف يتميز برقاقة Apple A9 السريعة. وكانت التقارير السابقة قد صرحت أن أبل لن تُطلق الايباد آير 3 هذا العام، وبدلاً من ذلك سوف تقوم باطلاق الايباد برو الذي تداولته الشائعات كثيراً في السابق. وبالإضافة لذلك، هناك شائعات تقول بأن الايباد ميني 4 سيكون اخر لوحيات أبل المُصغرة، والتي سيحل محلها الايباد آير والايباد برو.

وبالنظر إلى أن تحديث العام الماضي من الايباد ميني لم يكن كبير إلى حد ما، فمن المنطقي أن تمنح أبل لوحيها المُصغر نقلة نوعية وكمية هذه المرة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *