الرئيسية » Apple » الايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس في طريقهما لتحطيم الأرقام القياسية لطلبات الأسبوع الأول

الايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس في طريقهما لتحطيم الأرقام القياسية لطلبات الأسبوع الأول

iphone6s-gallery

كشفت شركة أبل لـ CNBC، أن الطلبات المسبقة للايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس، في طريقها لهزيمة رقم العام الماضي ببيع 10 ملايين وحدة في الأسبوع الأول. وتقول الشركة أن استجابة العملاء لهواتف الايفون الجديدة كانت إيجابية للغاية.

وأوضحت الشركة في بيانها “لقد كانت استجابة العملاء للايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس إيجابة للغاية، والطلبات المسبقة هذا الأسبوع كانت قوية جداً في جميع أنحاء العالم. فنحن نسير على وتيرة لهزيمة الـ 10 ملايين وحدة التي بيعت في الأسبوع الأول خلال العام الماضي عندما تنطلق هواتف الايفون الجديدة للبيع في 25 سبتمبر”.

وأشارت أبل أن “الطلب على الانترنت” للايفون 6 اس بلس كان “قوي للغاية”، حتى أنه تجاوز توقعات الشركة الخاصة بالطلبات المسبقة.

وقالت الشركة يوم الاثنين “كما لاحظ العديد من العملاء، فإن الطلب عبر الانترنت للايفون 6 اس بلس كان قوي بشكل استثنائي، وتجاوز التوقعات الخاصة بنا لفترة الطلبات المسبقة. ونحن نعمل على اللحاق بالطلبات بأسرع ما نستطيع، وسوف تكون وحدات الايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس متوفرة في متاجر أبل للبيع بالتجزئة بحلول يوم الجمعة المقبلة”.

يُذكر أنه كان هناك اهتمام كبير من المستهلكين بالايفون 6 والايفون 6 بلس في العام الماضي نظرا لتصميمهما الجديد، وزيادة حجم الشاشة التي وجدت طريقها أخيراً للايفون. ومع تباطؤ سوق الهواتف الذكية، فقد توقع العديد من المحللين أن الطلب على الايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس سيكون أقل من النسخ السابقة.

هذا وكان الايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس قد طُرحا لمرحلة الطلب المسبق في 12 سبتمبر. وفي حين أن بعض العملاء واجهوا مشاكل في الطلب عبر موقع الشركة، إلا أن تطبيق ابل ستور عمل بشكل سلس للغاية للجميع. وبالمقارنة مع السنوات السابقة، فإن وقت الشحن المتوقع لهواتف الايفون الجديدة أخذ وقتاً أطول، حيث يصل من 3 إلى 4 أسابيع.

وعلى سبيل المقارنة، كانت أبل قد باعت 10 مليون وحدة من الايفون 6 والايفون 6 بلس خلال الأسبوع الأول لإطلاقهما. في حين باعت الشركة 9 مليون وحدة من الايفون 5s والايفون 5c خلال أسبوعهما الأول في 2013 (مع العلم أن الايفون 5s لم يُطرح للطلب المسبق). أما في 2012، فكان الايفون 5 قد تمكن من الحصول على 2 مليون طلب مسبق فقط.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *