الرئيسية » Apple » الايفون 6s سوف يأتي بنفس التصميم الحالي مع تغييرات مثيرة في الداخل

الايفون 6s سوف يأتي بنفس التصميم الحالي مع تغييرات مثيرة في الداخل

Images-showing-alleged-housing-for-the-Apple-iPhone-6..s

على الرغم أن الأسبوع مثير من بدايته، مع إطلاق نظام التشغيل الجديد iOS 8.4 وخدمة Apple Music، وكذلك تحديث الجيلبريك ليدعم النسخة الجديدة من نظام أبل المحمول، إلا أن هذا لا يمنع أن نسلط الضوء قليلاً على أجهزة الايفون 6s المقبلة.

فوفقاً لتقرير صدر مؤخراً، تم نشر مجموعة من الصور والمعلومات من مصدر داخل سلسلة توريد أبل ليتضح أنها متطابقة مع ما ننتظره من الايفون 6s. الصور الجديدة تُعطينا لمحة أولية عما نتوقع رؤيته من الجيل المقبل من الايفون، والذي على ما يبدو سيحتفظ بنفس تصميم النسخة السابقة “الايفون 6” من الخارج، ولكن هناك بعض التغييرات المثيرة للاهتمام والتي نراها بداخل هذا الجهاز المنتظر.

Images-showing-alleged-housing-for-the-Apple-iPhone-6s.jpg

وتشير الصور الخاصة بالجزء الداخلي من الهيكل، أن أبل سوف تستخدم نقاط تجميع جديدة في اللوحة الأم. وهذا يتوافق مع التقارير السابقة التي أشارت أن ابل سوف تستخدم مزيجاً من تقنية SIP وتقنية PCB لنماذج الايفون القادمة، قبل أن تقوم بإقصاء تقنية PCB تماماً في أجهزة الايفون 2016. حيث أن استخدام تقنية SIP توفر المساحة التي يمكن أن تستخدمها أبل لاحتضان بطاريات بسعة أكبر في الهواتف المستقبلية.

Images-showing-alleged-housing-for-the-Apple-iPhone-6...s

هذا وتظل الميكروفونات ومنافذ التوصيل في نفس مكانها السابق، لتبدو كما هي تماماً في الايفون 6 والايفون 6 بلس الحاليين. وتكشف الصور أيضاً أن أبل لن تستخدم نظام الكاميرا الثنائي كما كان متوقع من البعض. وهذا قد يعني أننا سوف نرى الكاميرا الخلفية جاحظة في الجيل المقبل من الايفون. ولا نتوقع أن نرى تقدم في كاميرات الايفون عن 12 و 8 ميجا بيكسل كما هو الحال الآن.

Images-showing-alleged-housing-for-the-Apple-iPhone.-6s

ومن الداخل، يتوقع أن يأتي الايفون 6S والايفون 6S بلس بتقنية FORCE TOUCH والتي تسمح للشاشة التفاعل بشكل مختلف مع اللمسات البسيطة والقوية والتفرقة بينهم. وتُستخدم FORCE TOUCH حالياً في أبل ووتش، ويعتقد الكثيرون أنها ستكون عامل دفع كبير لمبيعات الجيل الجديد من الايفون.

Images-showing-alleged-housing-for-the-Apple-iPhone-6.s

تعليق واحد

  1. للاسف تحديث محبط مافيه اي تشكيل او تقنية جديدة ممكن تفيدنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *