الرئيسية » Apple » الايفون 6S والايفون 6S بلس يدخلون مرحلة الإنتاج الموسع تمهيداً لإطلاقهم في سبتمبر

الايفون 6S والايفون 6S بلس يدخلون مرحلة الإنتاج الموسع تمهيداً لإطلاقهم في سبتمبر

iphone-6-and-6-plus

وفقاً لمصادر من داخل سلسلة توريد ابل، فإن الجيل الجديد من أجهزة الايفون قد دخل لمرحلة الإنتاج الموسع تمهيداً لإطلاقها في سبتمبر المقبل. ومن المتوقع أن تبلغ الشحنات الأولية للايفون 6S والايفون 6S بلس ما يُقدر بـ 50 مليون وحدة في الربع الرابع من العام الحالي 2015.

وأشارت صحيفة DigiTimes أن الشركات المُصنعة في سلسلة توريد الأيفون قد بدأت في تسليم أجزاء ومكونات جهازي الايفون الجديدين إلى شركة فوكسكون الكترونيكس و Pegatron من أجل إنتاج الجيل الجديد من أجهزة الايفون.

ومن المتوقع أن يكون الايفون 6S والايفون 6S بلس هما أجهزة الايفون المقبلة ضمن سلسلة أبل الشهيرة حتى الآن. جدير بالذكر أن كلا الهاتفين سوف يتمتعان بمجموعة من الميزات الرائعة، من ضمنها تقنية Force Touch، فضلاً عن تحسينات في المعالج، وقارئ البصمات، و LTE، والكاميرا.

وبالإضافة لأجهزة الايفون الحالية، فإن الجيل المُحدث المُقبل من الايفون سوف يساعج أبل على الوصول إلى مبيعات تُقدّر بـ 230 وحتى 240 مليون وحدة خلال 2015، وهو الرقم الذي يمثل زيادة كبيرة عن شحنات العام الماضي 2014، والذي وصلت إلى 192 مليون وحدة فقط.

وأضافت DigiTimes، أنه نتيجة لتلك الشحنات القياسية سوف ترى الشركات الموردة مثل فوكسكون و Pegatron و Largan Precision و Catcher Technology و Foxlink Technology و General Interface Solution (GIS) و Zhen Ding Technology و Flexium Interconnect تحسن في أداء مبيعاتها مما ينعكس على هواتف أبل الجديدة بالطبع.

هل أنت متحمس للايفون 6S والايفون 6S بلس؟!

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *