الرئيسية » Apple » الايفون 6s يتعرض لاختبار الانحناء، فهل يصمد؟!

الايفون 6s يتعرض لاختبار الانحناء، فهل يصمد؟!

iPhone-6s-and-6-measurements-1024x689

هل تتذكرون مشكلة Bendgate، والتي كانت محط أنظار الجميع خلال العام الماضي بعد إطلاق الايفون 6 والايفون 6 بلس؟ مشكلة إنحناء الايفون هذه، والتي شهدت إطلاق الكثير والكثير من الفيديوهات التي تتناول كيف يمكن انحناء أجهزة الايفون الجديدة بسهولة.

وقد تسببت Bendgate في إثارة جدل واسع بين المستخدمين، وظهر لها العديد من الفيديوهات، حتى أنها أجبرت أبل على إصدار بيان رسمي بشأنها. لقد كانت فوضي العام الماضي، وعلى ما يبدو أنها ستعود مرة أخرى مع إطلاق هواتف الايفون الجديدة. حيث قام بعض المطورين مؤخراً، وضع ما يعتقد أنه السبيكة الخاصة بتصنيع الايفون 6s في بعض الاختبارات الأولية، لمعرفة مدى اختلافها عن الجيل الحالي من الايفون.

وقد عاد Unbox Therapy بفيديو جديد، والذي يتعمق أكثر قليلاً في ما يجعل الايفون 6s مختلف عن الايفون 6. على وجه التحديد، فإن العاملين في الموقع يبحثون عما إذا كانت الشائعات صحيحة، وأن أبل تستخدم الألومنيوم 7000 هذه المرة في تصنيع الجيل الجديد من الايفون، مما يجعله أقوى واقل عرضة للإنحناء. وفي حين يُعتقد أن أبل تستخدم سبيكة الألومنيوم 6000 في الايفون 6 والايفون 6 بلس، فإن إدراج سبيكة الألومنيوم 7000 في أجهزة الايفون الجديدة، سوف يجعل الأمر أكثر صعوبة على أبل لتصنيعها، ولكن حسب الفيديو الموجود أدناه، فإنها تستحق بلا شك هذا العناء.

وفي الفيديو، يظهر لنا أن هيكل الايفون 6s تحمل الضغط حتى 80 رطل، مقارنة بـ 30 رطل هي قوة تحمل الايفون 6. يُذكر أن شائعات استخدام الألومنيوم 7000 في الجيل المقبل من الايفون كانت تردد منذ فترة كبيرة، وعلى ما يبدو أنه سيكون أمر مفيد على المدى الطويل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *