الرئيسية » Apple » الايفون 7 بلس سيأتي بسعة 256 جيجا وبطارية 3100mAh

الايفون 7 بلس سيأتي بسعة 256 جيجا وبطارية 3100mAh

228806

إذا كانت الشائعات الأخيرة المتعلقة بالايفون 7 بلس صحيحة، فإن ابل تُخطط لتقديم الهاتف بسعة تخزين مذهلة تبلغ 256 جيجا بايت، وبطارية عملاقة تصل إلى 3100 ملي أمبير.

هذا ولم يذكر التقرير ما إذا كانت ابل سوف تستمر في توفير مساحة 16 جيجا بايت كنموذج أساسي في الايفون 7 والايفون 7 بلس، والذي يعتبر أمر أهم من توفير أبل لمساحة 256 جيجا بايت من هاتفها.

جدير بالذكر أن أبل كانت قد تمسكت بخيار 16 جيجا بايت كنموذج أساسي لهواتف الايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس على الرغم من تلقي انتقادات واسعة النطاق. وأشارت أبل أن خدمات التخزين السحابية موجودة لسد مشكلة سعة التخزين الداخلية المحدودة للأجهزة، وأن مُعظم الزبائن الذين يهتمون بالأسعار، لا يحتاجون مساحات تخزينية هائلة قد تؤثر على سعر الأجهزة – وبالتالي فإن خدمات التخزين السحابية تخفف هذا الحمل.

وإذا صدقت الشائعات، وزودت ابل الايفون 7 بلس ببطارية 3100 ملي أمبير، فإن ذلك سيؤدي إلى قفزة رائعة تبلغ 12.7% في قدرة البطارية – والذي بدوره سوف يؤدي إلى تحسن ملحوظ في عمر البطارية، خصوصاً مع تزايد استهلاك الطاقة من خلال الوسائط والتطبيقات وغيرها.

والمثير للدهشة، أن التقرير يشير على أنه على الرغم من إدراج بطارية 3100 ملي أمبير في الايفون 7 بلس المقبل، إلا أنه سيكون بمثل نحافة الايفون 6 اس بلس، وذلك بسبب التحسينات التكنولوجية التي يسشهدها الجيل الجديد من الايفون.

وأخيراً، فقد أوضح التقرير أن الايفون 7 والايفون 7 بلس سوف يحتفظان بنفس حجم شاشة النسخ السابقة، والتي تبلغ 4.7 و 5.5 انش على التوالي.

يُذكر أن أبل كانت من بين مُصعني الأجهزة الأوائل الذين يوفرون هواتف ذكية بسعة 128 جيجا بايت، وبالتالي إذا كان هناك شركة سوف توفر خيار 256 جيجا بايت في هواتفها الذكية، بلا شك ستكون أبل!

 

2 تعليقان

  1. اعتقد وكما كثير من مستخدمين الأيفون نعاني من مشكلة كابل الشحن وانقطاعه وردائة الكبلات التجارية ولو ان ابل توفر ميزة الشجن الاسلكي لحلت مشكلة ليست بالسهلة
    ما رايكم بالموضوع ؟؟

    • صدقت ياخي Habib Shammas هذا النقص الوحيد لمنتجات ابل ، لو يتم الاهتمام بكابل التوصيل والشحن مثلما يتم الاهتمام بباقي مكونات الأجهزة والبرمجيات سوف يكون نقله هائلة في صناعة الهواتف الذكية او اعتماد الشحن الاسلكي كما هو في أجهزة السامسونج الأخيرة………

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *