الرئيسية » Apple » الايفون 7 سيكون الأنحف على الإطلاق

الايفون 7 سيكون الأنحف على الإطلاق

iphone-6s-force-touch.png

مما لا شك فيه أن أغلبنا لا يزال يتذكر تلك الهواتف الضخمة التي اعتدنا رؤيتها في أوقات سابقة. والآن، على الرغم من أن أغلبية الهواتف الذكية أصبحت نحيفة بالفعل، إلا أن الايفون الذي سينطلق بعد الايفون 6s سيكون أنحف من ذلك ايضاً.

فوفقاً لتقرير جديد من المُحلل مينغ تشي كو من شركة KGI Securities، فإن الايفون 7 سوف يمتلك سُمك قريب جداً من الايبود تاتش. على وجه التحديد، فإن التقرير يقترح أن سُمك الايفون 7 قد يكون بين 6.0 ملم و 6.5 ملم. وبما أن قياس الايبود تاتش يبلغ 6.1 ملم، فإن هذا قد يكون إنجاز كبير لسلسلة الايفون، مقارنة بالايفون 6 والايفون 6 بلس، واللذان يأتيان بسُمك 6.9 ملم، و 7.1 ملم على التوالي.

وأضاف التقرير أن تقنية Force Touch ستكون متواجدة أيضاً في الايفون 7، حيث أوضح المُحلل أن أبل سوف تستمر في استخدام التقنية في النموذج الذي سينطلق في 2016. وهذا ليس من الغريب على الإطلاق، حيث ستكون تقنية Force Touch متواجدة بالفعل في العديد من الأجهزة الحديثة، كما أنها ستكون متواجدة في الايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس. وعلى نحو متصل، فقد أشار تقرير أخير أن تقنية Force Touch في الايفون الجديد ستكون أكثر تقدماً من ما هو موجود في لوحة trackpad في الماك أو أبل ووتش.

وأشار تشي كو أيضاً أن دمج Force Touch في الايفون 7 يعني أن أبل سوف تتحول إلى شاشة glass-to-glass بدل من تقنية in-cell التي تستخدمها حالياً. وهذا يتوافق بالفعل مع التقرير الذي ظهر الأسبوع الماضي، يؤكد أن هذه التقنية قادمة خلال الأشهر المقبلة.

هل تتطلع للحصول على أجهزة ايفون أنحف؟

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *