الرئيسية » Apple » الايفون 7C بحجم 4 انش لن ينطلق في فبراير

الايفون 7C بحجم 4 انش لن ينطلق في فبراير

image-iPhone-6c2

حتى الآن، سمعنا شائعات مختلفة ومحللون يزعمون أن أبل سوف تُطلق ايفون جديد بحجم 4 انشات مع هيكل معدني، مزين بتشكيلة مختلفة من الألوان في وقت مبكر من العام المُقبل.

وكما تشير الشائعات، فإن هذا الايفون بحجم 4 انشات كان يُشار إليه حتى وقت قريب باسم الايفون 6C، ويُقال أنه سيعمل برقاقة A9 ويدعم Apple Pay، وسوف يتاح في مجموعة مختلفة من الألوان – كما هو الحال مع النسخة السابقة.

ومع ذلك، أشار تقرير جديد من الموقع الصيني micgadget، أنه على عكس الشائعات الشهيرة، فإن أبل لن تُطلق الايفون الجديد في شهر فبراير من العام المقبل، وأنه لن يحمل أيضاً اسم الايفون 6C. وبدلاً من ذلك، فإن الشائعات الجديدة القادمة من مصانع فوكسكون تشير إلى أن أبل تُخطط لإطلاق الايفون 7C في سبتمبر من العام المقبل.

والسبب الذي أورده التقرير عن تأخير إطلاق الايفون الجديد بحجم 4 انشات من أبل يُعتبر مربك إلى حد ما. حيث يشير إلى أن إطلاق الايفون 7C سوف يساعد في زيادة الإقبال والطلب على الايفون 7 الذي سيتم إطلاقه في وقت ما في خريف 2016.

وعلى الرغم من ذلك، فتظل الشائعات مجرد شائعات – ومن المستحسن أن لا نأخذ هذه الشائعات بمحمل الجد حتى يتضح الأمر كلياً من أبل. ولكن في رأيي، فمن المنطقي أن تقوم أبل بإطلاق الايفون الجديد بحجم 4 انشات بجانب الايفون 7 في الربع الثالث من عام 2016 كما تعودنا من الشركة، وذلك لأن تصميم وملامح وميزات الايفون الجديد تعتبر بحد ذاتها من أهم عوامل نجاح الايفون وزيادة الطلب عليه. ولكن لا ننسى أن فكرة إطلاق الايفون في فبراير أيضاً منطقية، ولاسيما وأن هذا الايفون سيكون رخيص الثمن ويستهدف الأسواق الناشئة مثل الصين والهند.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *