الرئيسية » Apple » المواصفات التي سيضمها الإصدار الثاني من Apple Watch
ساعة-ابل-2-625x340

المواصفات التي سيضمها الإصدار الثاني من Apple Watch

الإصدار الأول من Apple Watch
الإصدار الأول من Apple Watch

بعد مرور شهرين من الإعلان عن Apple Watch، وبعد مرور يوم واحد من تصديرها إلى المتاجر قامت شركة Apple بالإفصاح عن نواياها والمواصفات التي ستكون متوافرة في الجيل الثاني من هذه الساعة والذي سيصدر في 2016.
ووفقاً لمصادر عدة على دراية بخطط Apple فإن Apple Watch2 ستضم كاميرا فيديو، نظام وايرلس جديد لتحقيق الاستقلالية عن جهاز الـ iPhone وتصاميم جديدة ومتميزة. أما بالنسبة للبطارية والمعالج فسيكونان كسابقيهما.
والآن سأترككم مع شرح مفصل للميزات المنتظرة:
– كاميرا الفيديو الرقمية: ستكون هذه الكاميرا موجودة على مقدمة الشاشة مما يتيح للمستخدمين إجراء واستقبال مكالمات FaceTime عبرها. وكما يتيح النظام الجديد ولأول مرة استقبال المكالمات الصوتية من FaceTime . والجدير بالذكر هنا أن أمام المستخدم خياران إما أن يجيب على المكالمات هذه أو أن يرفضها كما هو الحال في جهاز iPhone .

– الاستقلالية عن جهاز الـ iPhone : بالرغم من توافر ميزات عدة تحقق الاستقلالية في Apple Watch في إصدارها الأول كالدفع عبر الهاتف المحمول، تشغيل الموسيقى وغيرها، إلا أن جميع الخاصات التي تحتاج إلى الإنترنت لن تتم دون توصيل الساعة بجهاز الـ iPhone كإرسال الرسائل، وتلقي التحديات والبيانات. لذا، بغية تحسين الإصدار القادم ستكونApple Watch مستقلة عن جهاز الـ iPhone وذلك من خلال إدماج نظام وايرلس في الساعة.
– البطارية : بعد الدراسات التي جرت بعد الإصدار الأول ما ظهر هو أن بطارية الساعة تبقى صامدة إلى آخر اليوم وفيها من 30 إلى 40 بالمئة من الشحن لذا فهي تناسب الجميع ويرضون عنها. لذا قررت شركة Apple الحفاظ على جودة هذه البطارية أو حتى جعلها أفضل بالإصدارات القادمة.
– التصاميم: تفكر شركة Apple القيام بإصدار طرازات عدة في ما يخص الإصدار الثاني من الساعة فمثلاً تنوي الشركة تصميم طراز من الذهب ومن الممكن أيضاً أن تستخدم Apple معدن التيتانيوم، التنغستين، البلاديوم أو البلاتينيوم.

شاهد أيضاً

screen322x572

تحدى معلوماتك مع لعبة المليونير الجديدة

هل تحب برامج المسابقات كبرنامج من سيربح المليون؟ وزنك ذهب؟ اذا فهذا التطبيق مناسب لك ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *