الرئيسية » iphone » بالفيديو: فتح صندوق وتفكيك واختبار السقوط للايفون 6 اس

بالفيديو: فتح صندوق وتفكيك واختبار السقوط للايفون 6 اس

iPhone6sGiveaway

بدأت الدفعة الأولى من هواتف الايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس تشق طريقها إلى أيادي المستخدمين الذين قاموا بطلبها بشكل مسبق من متجر ابل. والآن، فقد قام هؤلاء المستخدمين بنشر الفيديوهات الأولى لعملية فتح الصندوق، واختبار السقوط، وعملية تفكيك الايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس.

الفيديو الأول معنا من مستخدم اليوتيوب ” Lachlan Likes A Thing”، والذي قام بفتح صندوق نسخة الايفون 6 اس باللون الوردي الذهبي بشكل مباشر على اليوتيوب، وجاوب على أسئلة متابعيه في الوقت الحقيقي. بالإضافة إلى التغيير الطفيف في التصميم، فإن علبة الايفون 6 اس والمحتويات الموجودة بداخلها هي نفس ما جاء في النسخة الحالية.

أما قناة اليوتيوب الثانية TechSmartt، فقد قامت بإجراء أول اختبار سقوط على الايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس من 3 ارتفاعات مختلفة. يُذكر أن أجهزة الايفون الجديدة تستخدم سبيكة الألومنيوم 7000 القوية، والتي من شأنها تحمل الكثير من الصدمات.

هذا وقد أدى كلا الجهازين أداءاً جيداً في اختبار السقوط، على الرغم من أنه في الاختبار الثالث والأخير تحطمت شاشة الايفون 6 اس، وذلك على الأرجح لأنه سقط أسفل الشاشة نتيجة القوة التي سقط بها. أما الايفون 6 اس بلس فقد نجا من الاختبار بعدد قليل من الخدوش على أطرافه.

أما مستخدم اليوتيوب Franz Pirkl، فقد مضا في عملية تفكيك جهازه الايفون 6 اس، ولكنه لم يوفر أي تفاصيل بشأن عملية التفكيك أو الإجراءات التي قام بها، ومع ذلك فإن الفيديو يستحق المشاهدة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *