الرئيسية » Apple » بالفيديو: مقارنة بين الجيل السادس والجيل الخامس من الايبود تاتش

بالفيديو: مقارنة بين الجيل السادس والجيل الخامس من الايبود تاتش

Screen-Shot-2015-07-21-at-11.44.03-1

للوهلة الأولى، قد يبدو الجيل الجديد من الايبود تاتش يشبه النسخة السابقة له إلى حد كبير، ولكنه مع ذلك يحمل مجموعة كبيرة من الاختلافات التي يجعله يستحق الترقية للكثيرين. في الفيديو الموجود معنا اليوم، والذي قمه لنا جوناثان موريسون من موقع TLD، سوف نقارن بين هذه الاختلافات في مواقف الحياة الحقيقية – حتى تتضح الاختلافات بشكل واضح بين الجهازين وأهميتها للمستخدم العادي.

وفي الفيديو، يبدأ موريسون بعرض نتائج إختبارات Geekbench لكلا الجهازين، وكما تتوقعون جميعاً، فإن الجيل السادس من الايبود تاتش يسحق النسخة السابقة بشكل كامل، وذلك بفضل معالجه القوي A8 ذو 64 بت، والذاكرة العشوائية التي تأتي بقوة 1 جيجا بايت. حيث سجل الجيل السادس من الايبود تاتش 2449 درجة، وهو ما يعادل 6 مرات تقريباً مما حققة الجيل الخامس من الايبود تاتش.

كما يضم الايبود تاتش الجديد اتصال واي فاي أسرع بكثير من النسخة السابقة، كما أن كاميرته المُحسنة بدقة 8 ميجا بيكسل توفر صور وفيديوهات أفضل، فضلاً عن تقديم الدعم لتصوير فيديوهات الحركة البطيئة، كما هو موضح في الفيديو أدناه.

هذا ويتاح الجيل السادس من الايبود تاتش الآن على متجر أبل على الإنترنت بسعر يبلغ 199 دولار لنخسة 16 جيجا بايت، و 249 دولار لنسخة 32 دولار، و 299 دولار لنسخة 64 جيجا بايت، و 399 دولار لنسخة 128 جيجا بايت – كما أنه يتوفر في مجموعة من الألوان الجديدة، بما في ذلك اللون الذهبي الذي يعشقه الكثيرين.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *