الرئيسية » Apple » بدء الطلب المسبق للايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس

بدء الطلب المسبق للايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس

iPhone6s-6sPlus

كما هو متوقع، بدأت الطلبات المسبقة لهواتف أبل الجديد الايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس في معظم أنحاء العالم على معظم شبكات المحمول.

وكانت أبل قد كشفت عن الجيل التاسع من الايفون في حدث خاص يوم 9 سبتمبر، بجانب الإعلان عن الايباد برو والايباد ميني 4 و Apple TV. هذا وتتاح هواتف الايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس للطلب المسبق في أستراليا، وكندا، والصين، وفرنسا، وألمانيا، وهونج كونج، واليابان، ونيوزيلندا، وبورتوريكو، وسنغافورة، وبريطانيا، والولايات المتحدة.

وفي الولايات المتحدة، سوف تتاح هواتف الايفون الجديدى للطلب المسبق على متجر ابل على الإنترنت أو من على تطبيق أبل ستور، فضلاً عن مواقع شركات المحمول. ويأتي الايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس مع تقنية 3D Touch، والتي تضيف أبعاد جديدة لواجهة اللمس المتعدد للايفون. كما أنها تأتي مع سبيكة الألومنيوم 7000، وهيكل أحادي محمي بطبقة من الزجاج الأيوني، ورقاقة A9 (64 بت)، وكاميرا خلفية 12 ميجا بيكسل مع قدرة تسجيل الفيديوهات بدقة 4K، وكاميرا فيس تايم بدقة 5 ميجا بيكسل، وقارئ بصمات Touch ID أسرع، واتصال LTE وواي فاي. كما تمتلك كاميرا الايفون 6 اس بلس خاصية تثبيت الصورة البصرية، والتي تمتد أيضاً على الفيديوهات.

هذا وسوف تتاح نسخ 16 و 64 و 128 جيجا بايت من الايفون 6 اس مقابل 199 و 299 و 399 دولار، في حين أن نسخ 16 و 64 و 128 جيجا بايت من الايفون 6 اس بلس مقابل 299 و 399 و 499 دولار على التوالي مع عقد لمدة عامين. كما يمكن للمستخدمين أيضاً الحصول على هواتف الايفون الجديدة بدفعات شهرية تبدأ من 27 و 31 دولار على التوالي من متاجر أبل في الولايات المتحدة أو موقع أبل دوت كوم، وعدد من شركات المحمول وموزعي ابل المعتمدين.

ومن ناحية أخرى، يمكن للعملاء أيضاً الحصول على الايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس (النسخة المفتوحة) مع فرصة للحصول على خدمة AppleCare+ السنوية مع برنامج ترقية الايفون المتاح حصرياً في متاجر أبل في الولايات المتحدة مع دفعات شهرية تبدأ من 32 و 37 دولار على التوالي.

هذا وسوف يمكنك أيضاً الحصول على هواتف الايفون الجديدة من متاجر أبل للبيع بالتجزئة، أو متاجر شركات المحمول أو الموزعين المعتمدين يوم 25 سبتمبر – وهو يوم إطلاق الايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس في الأسواق.

نصيحة: بناءاً على التجارب السابقة، فإن الطريقة الأكثر موثوقية للطلب المسبق للايفون هي استخدام تطبيق أبل ستور. كما يمكنك البقاء على الموقع مفتوح في حال حدث لديك مشاكل مع التطبيق.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *