الرئيسية » Apple » بعض مستخدمي الايفون 6 اس يشتكون من ثغرة في الشاشة

بعض مستخدمي الايفون 6 اس يشتكون من ثغرة في الشاشة

iPhone-6s-FI4

اشتكى العديد من مالكي الايفون 5 و 5c و 5s الذين قاموا بالترقية إلى الايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس من خلل في الشاشة يتسبب في جعل بعض التطبيقات تبدو كبيرة الحجم. وعلى ما يبدو أن هذه المشكلة أصابت مالكي الايفون 6 اس، الذين قاموا باستعادة بياناتهم الخاصة من الايفون 5 أو الايفون 5c أو الايفون 5s باستخدام الايكلاود.

وتؤثر المشكلة في المقام الأول على تطبيقات iOS المدمجة في الجهاز، مثل تطبيق Wallet و Weather و Watch و Calculator و Health. وحيث أن هذه التطبيقات تبدو أكبر حجماً، فإن بعض الأزرار والبيانات التي يتم عرضها في الأطراف لا تظهر في الشاشة. وبسبب هذه المشكلة، فإن مالكي الايفون 6 اس المتضررين، غير قادرين على إزالة البطاقات من تطبيق المحفظة.

iOS9-wallet-zoomed

جدير بالذكر أن إعادة تشغيل الجهاز لا تحل المشكلة، واتضح أن هناك حلين فقط لهذه المشكلة حتى الآن. الحل الأول يتضمن إعادة إعداد الايفون مرة أخرى، وإعداده مرة أخرى كهاتف جديد. أما الطريقة الثانية فهي تنطوي على تفعيل ميزة Display Zoom والتي ستجعل تطبيق المحفظة قابلة للاستخدام مرة أخرى، ولكنها ستقوم بتكبير بقية واجهة iOS الأخرى.

هذا ويُقال أن أبل تعمل حالياً على حل لهذه المشكلة، على الرغم من أن العديد من المستخدمين أشاروا أن هذه المشكلة كانت موجودة في الأساس في نسخ iOS التجريبية. وحسب ما جاء في التقارير، فإن بعض المستخدمين أشاروا على أن المشكلة لم تعد موجودة معهم بعد الترقية إلى iOS 9.1.

هل تعاني من هذه المشكلة؟

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *