الرئيسية » Apple » تأجيل إنتاج الايفون 6s والايفون 6s بلس أسبوعين

تأجيل إنتاج الايفون 6s والايفون 6s بلس أسبوعين

iPhone-6S-connector

في تقريره الأخير، أشار المُحلل مينغ تشي كو من شركة KGI أن عملية الإنتاج الموسع لهواتف الايفون 6s والايفون 6s بلس قد تأجلت لمدة تتراوح بين أسبوع إلى أسبوعين.

وعلى الرغم من ذلك، فإن هذا التأجيل لن يؤثر على خطة أبل للكشف عن أجهزة الايفون الجديدة في وقت ما خلال منتصف سبتمبر. هذا ولم يُحدد المُحلل السبب الحقيقي وراء هذا التأخير، باستثناء ذكره أن الهواتف سوف تدخل الآن في مرحلة الإنتاج الموسع في أواخر أغسطس بدلاً من موعدها السابق، والمقرر له في منتصف أغسطس.

وأوضح كو أيضاً أن فوكسكون سوف تُنتج ما يقرب من 60% من مجموع وحدات الايفون 6s في هذه المرة، في حين أن البقية والتي تبلغ 40% سوف تقوم شركة Pegatron بانتاجها. ومع ذلك، فسوف يتم إنتاج الايفون 6s بلس بالكامل من قبل فوكسكون. ومع التأخير في الإنتاج والطلب الكبير على أجهزة الايفون الجديدة عند الإطلاق، فإن هذا سيؤدي إلى إجبار فوكسكون على جعل مصانعها تعمل طوال اليوم، بما في ذلك المصنع الموجود في Zhengzhow.

وأشار تقرير منفصل من الصحافة التايوانية أيضاً أن أبل قد خفضت طلبات الايفون 6 والايفون 6 بلس لإفساح المجال لإنتاج أجهزة الايفون الجديدة. كما أنه من المتوقع أن تقل مبيعات الايفون 65 والايفون 6 بلس نتيجة للإطلاق المتوقع للجيل الجديد من الايفون، وبالتالي هذه الخطوة لا تعتبر مفاجأة من ابل.

يُذكر أن الايفون 6s والايفون 6s بلس يتوع أن ينطلقا في منتصف سبتمبر مع معالج A9 السريع، ورامات 2 جيجا بايت، وتقنية Force Touch، وكاميرا بدقة 12 ميجا بيكسل، وجسم مصنوع من سبيكة الألومنيوم القوية Series 7000.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *