الرئيسية » Apple » تأكيدات بظهور Apple TV في سبتمبر مع تأجيل خدمة البث التليفزيوني للعام المقبل

تأكيدات بظهور Apple TV في سبتمبر مع تأجيل خدمة البث التليفزيوني للعام المقبل

appletvdeal

كل الشائعات الموجودة حالياً تشير إلى أن أبل ستكشف النقاب عن جهاز Apple TV يوم 9 سبتمبر المقبل، جنباً إلى جنب مع أجهزة الايفون والايباد الجديدة.

ولكن في وقت مُبكر من 13 أغسطس، أشار تقرير جديد من أحد المُحللين بأن هذا التاريخ (9 سبتمبر) سوف يشهد بالفعل إنطلاقة تليفزيون ابل الجديد Apple Tv مع العديد من الميزات الرائعة مثل دمج سيري ومتجر التطبيقات وريموت كنترول جديد. ومع ذلك، فإن نفس المُحلل أوضح أن خدمة البث التليفزيوني من أبل لن تظهر في الحدث ذاته.

والآن، فقد أكدت صحيفة بلومبرغ الخبر، قائلة أنه بما أن أبل لم تكن تخطط في الأساس لإطلاق خدمة البث قبل نهاية عام 2015، فقد قررت تأجيلها إلى عام 2016. ووفر التقرير تفاصيل أكثر حول قيام أبل بعقد محادثات مع العديد من الشركات الكبرى مثل 21st Century Fox و CBS للتعاقد معها من أجل خدمتها الجديدة.

وعلاوة على ذلك، فإن أبل لا تود أن تقوم بإطلاق خدمتها في وقت مبكر لا تكون مستعدة فيه لتقديم تجربة جيدة بما فيه الكفاية للمستخدم.

ويشير التقرير إلى أن أبل تسعى للحصول على حزمة خاصة مع بعض القنوات حتى توفرها باشتراك شهري يبلغ 40 دولار. ومن ناحية أخرى، فإن شبكات التلفاز لا تتوافق مع هذا السعر، وبالتالي سيكون من الشيق معرفة كيف ستنتهي الأمور.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *