الرئيسية » Apple » تابع مواقعك المفضلة مباشرة من مركز الإخطارات مع تطبيق Glimpse

تابع مواقعك المفضلة مباشرة من مركز الإخطارات مع تطبيق Glimpse

Glimpse-extension

Glimpse – هو تطبيق جديد يتيح لك تثبيت صفحة أو أكثر من صفحات الويب المفضلة لك في تبويب Today الموجود في مركز الإخطارات، مما يسمح لك بالقاء نظرة سريعة على المواقع الأكثر زيارة دون الحاجة لفتح متصفح الويب.

ويعتبر المُلحق الخاص بمركز الإخطارات مفيد بشكل خاص للتحقق من مواقع الأخبار والتي يعتبر فيها الوقت عامل حساس ويكفيك أن تقوم بالقاء نظرة سريعة عليها للحصول على فكرة عما يجري، دون فتح متصفح الويب بالكامل.

ولتحديد صفحة ويب، قم باطلاق التطبيق واكتب اسم ورابط الصفحة التي تود إضافتها، وحدد حجم الإضافة التي تريدها – بعد ذلك احفظ التغييرات، وبالتالي تكون انتهيت. أو يمكنك بدلاً من ذلك إضافة أي صفحة ويب إلى تطبيق Glimpse من المُلحق الخاص بمتصفح سفاري. هذا ويسمح لك التطبيق بإضافة أكثر من صفحة ويب إلى تبويب Today.

وبمجرد إنشاء صفحات الويب التي تريد متابعتها، قم بسحب مركز الإخطارات وسوف ترى صورة مصغرة لكل صفحة من الصفحات التي تقوم بمتابعتها. وإذا كنت قد أعددت أكثر من صفحة، فيمكنك التنقل من خلالها باستخدام الأسهم.

وبالنقر على صفحة داخل Glimpse، سوف تقوم بتوجيهك إلى الموقع مباشرة. هذا وسوف يكون لديك الخيار لتحديث الصفحة يدوياً، أو فتحها في سفاري. ويجب أن تلاحظ أن التطبيق لا يوفر عرض حي للموقع، وإنما لقطة مصورة منه في وقت معين. وبشكل افتراضي، فإن التطبيق مُعد لتحديث هذه اللقطة المصورة كل 30 دقيقة حينما تكون متصل بالواي فاي، أو كل 4 ساعات عن طريق الإنترنت الخلوي – ويمكن تعديل التوقيت حسب حاجة كل مستخدم.

إذا أعجبك Glimpse، فيمكنك الحصول عليه الان مقابل 2.99 دولار.

 

 
Glimpse - Webpages for your Watch and Notification Center
 
Glimpse - Webpages for your Watch and Notification Center
 
App Store

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *