الرئيسية » appstore » تجول داخل الميدان للحصول على أهم المواضيع الثقافية المتنوعة

تجول داخل الميدان للحصول على أهم المواضيع الثقافية المتنوعة

screen568x568

إذا كنت أحد المثقفين الذين يحبون الإطلاع على كل ما هو جديد، أو من المهتمين بالموضوعات الثقافية المنوعة فإن التطبيق الميدان هو خيارك الصحيح. حيث يعتبر الميدان هو وجهتك الأولى للإطلاع على كل ما هو جديد ومميز في عالم المنوعات الثقافية، ويتميز التطبيق بأنه يجمع بين المتعة والفائدة في وقت واحد، حتى لا يشعر القارئ بالممل أثناء التجول بين صفحاته المتنوعة.

ويتضمن تطبيق الميدان 9 أقسام رئيسية مختلفة تشمل القسم العام، وقسم الإبداعات العربية، وقسم الخيال العلمي، وقسم أخبار الرجال، وقسم الرحلات المصورة، وقسم العلوم والتكنولوجيا، وقسم ميدانكم، وقسم الأرقام تتكلم، وأخيراً قسم آفاق علمية.

screen568x5682555

ويحتوي القسم العام على الكثير من المواضيع الثقافية العامة الشيقة من جميع أنحاء العالم، في حين يحتوي قسم الخيال العلمي على مواضيع تتناول العديد من الأفكار التي حيرت العقل البشري، أما قسم الإبداعات العربية فيتناول العالم العربي من جميع الجوانب سواء علمية أو تقنية أو فكرية وغيرها.

وعلى الجانب الآخر، فنجد أن قسم أخبار الرجال يتناول الكثير من الشخصيات الرجالية المؤثرة في جميع أنحاء العالم، حيث يسرد أخبارهم وقصص حياتهم بطريقة شيقة وممتعة. أما قسم العلوم والتكنولوجيا فيتناول موضوعات بدءاً من العالم الافتراضي وحتى الحرب البيولوجية، وينتقبل بنا قسم رحلات مصورة في جميع أنحاء العالم شرقاً وغرباً، شمالاً وجنوباً.

وكما يوحي اسمه، فإن قسم الأرقام تتكلم تناول الأرقام من جميع جوانبها ويرصد لنا كل الأحداث بالأرقام، كما يتضمن التطبيق قسم ميدانكم وهو قسم تم إنشائه خصيصاً للتفاعل مع القراء وزوار الموقع.

screen568x5682555

جدير بالذكر أن تطبيق الميدان يتوفر باللغتين العربية والإنجليزية. كما يتميز بتصميمه السهل الجذاب، فضلاً عن إمكانية نشر ومشاركة المقالات عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وواتس آب.

هذا ويمكن تحميله بشكل مجاني على الايباد والايفون، كما تتاح منه نسخة على الويب. ويبلغ حجم التطبيق 26.1 ميجا بايت فقط، ويتوافق مع الأجهزة التي تعمل بنظام iOS 6.0 أو أعلى.

This item is no longer available. (id:694579057)

 

 

تعليق واحد

  1. موقع الديف تيّم العربية موقع شيق ونضالى خدمى فلكم منا التحية والتجلى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *