الرئيسية » Apple » تحديث سكايب على الايفون يوفر واجهة اتصال جديدة ودعم Skype URI

تحديث سكايب على الايفون يوفر واجهة اتصال جديدة ودعم Skype URI

Skype-for-iPhone-5.6-screen-sizes

أطلقت مايكروسوفت اليوم تحديث جديد لتطبيق سكايب على الايفون. هذا التحديث الجديد والذي يحمل رقم إصدار Skype 5.10، يسمح لك بالاتصال بالأشخاص والمجموعات بسرعة مباشرة من واجهة دردشة جديدة، حيث كل ما عليك القيام به هو النقر على أيقونة مُحادثة جديدة وإختيار الشخص الذي تريد محادثته.

كما يعمل التحديث على تحسين واجهة الاتصال بميزة الإكمال التلقائي والتي تبحث عن جهات اتصال سكايب بمجرد بدء إدخال رقم الهاتف. والأهم من ذلك، أن الإصدار الجديد يوفر دعم Skype URI لهواتف الايفون، كي يتمكن مطوروا الطرف الثالث مرة أخرى من تطوير التطبيقات التي تتكامل مع سكايب.

وكما ترون بالأسفل، فإن ميزة الإكمال التلقائي لجهات الاتصال على سكايب تسمح لك بحفظ رقم الهاتف بسهولة.

Skype-5.10-for-iPhone-dialer

أما بخصوص Skype URI، فإن هذه الميزة تسمح لمطوري الطرف الثالث بتضمين البنية التحتية لمكالمات ورسائل سكايب لبدء المكالمات والمحادثات مباشرة من تطبيقات المحمول الخاصة بهم أو المواقع.

فعند النقر على اسم سكايب أو رقم الهاتف الموجود في التطبيق الذي يستخدم Skype URI يقوم باطلاق تطبيق سكايب إذا كنت تحمله على جهازك، وذلك من أجل إجراء المكالمة أو إرسال رسالة.

على سبيل المثال، إذا كنت تتصفح موقع مطعم ما على تطبيق الموبايل أو الموقع الذي يستخدم Skype URI، فإنه بالنقر على رقم هاتف المطعم سوف يقوم بتشغيل سكايب حتى تتمكن من مخاطبة المطعم لحجز طاولة أو طلب خدمة التوصيل. هذا ويمكن تحميل Skype 5.10 على الايفون من خلال الرابط التالي.

 
Skype for iPhone
 
Skype for iPhone
 
App Store

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *