الرئيسية » Apple » تحديث واتس اب الاخير على الايفون يضيف زر المكالمات الصوتية

تحديث واتس اب الاخير على الايفون يضيف زر المكالمات الصوتية

whatsapp

بالأمس، أطلقت واتس اب تحديث لتطبيقها على الايفون. ووفقاً للشركة، فإن التحديث الجديد يضيف أخيراً دعم Display Type، وزر الكاميرا السريع في المحادثات، والذي يسمح لك باختيار أحدث الصور المُلتقطة بشكل سريع لمشاركتها مع أصدقائك عبر المحادثات.

وبالإضافة لهذه الميزات، فقد أضافت واتس اب في صمت زر جديد للمكالمات الصوتية في نافذة الدردشة بجوار اسم الشخص. وعلى ما يبدو أن هذا الزر يخص ميزة اتصال VoIP الخاصة بـ واتس اب، حيث يشبه إلى حد كبير زر الاتصال الذي ظهر في تطبيق الاندرويد الاسبوع الماضي. ولكن قبل ان تتحمسوا كثيراً، يرجى ملاحظة أن الزر لا يجري محادثات واتس اب حتى الان، وبدلاً من ذلك يقوم باطلاق تطبيق الهاتف ويسمح لك باجراء المكالمات العادية.

whatsapp-voice-calling

ولكن رغم ذلك، فهذا قد يبشر بأن واتس اب قد بدأت في اتخاذ الخطوات الأولية لادراج ميزة المكالمات الصوتية على تطبيق الايفون، على غرار ما فعلته على الاندرويد. حيث توفر الشركة ميزة المكالمات الصوتية على الاندرويد منذ عدة أيام. وفيما يلي فيديو يوضح كيفية عمل الخدمة على الاندرويد:

جدير بالذكر أن زر المكالمات الصوتية الخاصة بتطبيق واتس اب على الايفون كان قد شوهد منذ عدة أيام، ولكن على ما يبدو أن الشركة أطلقته لجمهور مع تحديث الأمس. ومع ذلك، يبقى أن ننتظر حتى نرى متي ستقوم الشركة بتفعيل هذه الميزة على الايفون.

هل ظهر لكم زر المكالمات الصوتية بعد التحديث؟

تعليق واحد

  1. ماهي ميزة Display type?

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *