الرئيسية » Apple » تحديث BBM يضيف دعم الايفون 6 ونشر الملصقات في دردشات المجموعات

تحديث BBM يضيف دعم الايفون 6 ونشر الملصقات في دردشات المجموعات

BBM-for-iOS-1.0.5.134-app-icon-small

بعد إطلاق تحديثها الرئيسي لتطبيق المراسلة BBM على الايفون الشهر الماضي، أطلقت بلاك بيري بالأمس إصدار BBM 2.6.1.31 والذي يتميز بدعم مُحسن للايفون 6 والايفون 6 بلس، جنباً إلى جنب مع إضافة الدعم لميزات iOS 8 الإضافية والتحديثات الجديدة وغيرها من التحسينات الأخرى.

حيث اصبح التطبيق الآن يمتلك خيار المؤقت الجديد، وسوف تلاحظ أيضاً بعض التحسينات في ميزة التراجع في الرسائل، وتحسينات على الصور والرسائل المؤقتة. هذا بالإضافة للتصميم الأنيق الجديد وواجهة المستخدم المسطحة الشفافة الجذابة وهي ما تجعل التطبيق يبدو رائعاً على أجهزة ابل.

وبالإضافة للتصميم المُحدث على iOS 8 والتخطيط المُعدل لدعم أجهزة الايفون الجديدة، فإن تطبيق الدردشة BBM أصبح يدعم الآن إرسال الملصقات في دردشات المجموعات.

أما الرسائل المؤقتة، والتي تسمح لك بإعداد المدة التي يمكن من خلالها الوصول إلى الرسائل والصور التي تم مشاركتها في الدردشة، فيمكن الآن عرضها مرات متعددة حتى ينتهي المؤقت.

والميزة اللطيفة أيضاً، هو أنه يمكنك الآن إعداد مؤقت إرسال الرسالة على 60 ثانية، مما يرفع الحد المقرر سابقاً من 15 ثانية فقط إلى حد أكبر. بمعنى، أنه يمكنك الآن السماح لأصدقائك برؤية الرسائل والصور المؤقتة عدة مرات كما يحلو لهم قبل إنتهاء التوقيت “60 ثانية”.

هذه هي واجهة التطبيق على الايفون 6 بلس:

BBM-for-iOS-Channels-iPhone-6-screenshot

لاحظ أن أن الرسائل المؤقتة وميزة التراجع عن الرسائل متاحة الآن بالمجان وحتى نهاية يناير، حيث يتوقع أن تندرج تحت اشتراك BBM بعد ذلك. هذا ويبلغ حجم التحديث 59.4 ميجا بايت، ويتطلب ايفون يعمل بنسخة iOS 7.0 أو أعلى.

 

 
BBM
 
BBM
 
App Store

 

 

تعليق واحد

  1. انا مسوي تحديث تلقائي وتحث ولا عجبني ابدا ابدا
    كيف اقدر ارجع للاصدار اللي قبله ؟؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *