الرئيسية » Apple » تحديث Cydia Installer 1.1.23 يسمح لك بعمل داونجريد للحزم واكتشاف الأدوات المتعلقة بتطبيقاتك

تحديث Cydia Installer 1.1.23 يسمح لك بعمل داونجريد للحزم واكتشاف الأدوات المتعلقة بتطبيقاتك

cydia-installer-1.1.23

لقد كان Saurik مشغول في الآونة الأخيرة لتوفير تجربة أفضل للمستخدم. حيث كانت نسخة السيديا Cydia 1.1.19 تحديث رئيسي جعل اليديا تعمل كـ mobile بدلاً من root. كما تبعه العديد من التحديثات لإصلاح بعض الثغرات والمشاكل التي واجهت المستخدمين.

والان، فقد أصدر Saurik تحديث Cydia Installer 1.1.23، والذي يجلب اثنين من الميزات الكبرى الجديد، فضلاً عن إصلاح العديد من الأخطاء. الميزة الأولى تتضمن دعم الداونجريد لحزم السيديا للنسخ القديمة، وهي الميزة التي كان يطلبها العديد من المستخدمين من Saurik منذ فترة.

ففي بعض الأحيان تقوم بترقية الحزمة إلى النسخة الأخيرة، وتجد أنها غير مستقرة أو تسبب مشاكل لجهازك. في السابق، لم تكن السيديا تسمح لم بعمل داونجريد للحزم للنسخة الأقدم. ومع ذلك، فمع التحديث الأخير، أصبح بإمكانك الآن عمل داونجريد للحزم المثبتة لأي نسخة سابقة متاحة في السيديا.

extensions-application-cydia

أما الميزة الثانية المستوحاة من TweakHub فتسمح لك بعرض الحزم المتاحة للتطبيقات التي قمت بتثبيتها على جهاز iOS. وتقوم الصفحة الرئيسية للسيديا الآن بعرض خيار جديد “Find Extensions for Applications”. وهذا القسم يمكنك من خلاله العثور على كل حزم السيديا المتاحة لتطبيقاتك المُثبتة. ولسوء الحظ، فإن القائمة تظهر فارغة لي بعد التحديث، كما أن العديد من المستخدمين أبلغوا عن نفس المشكلة ولكننا نتوقع أن يقوم Saurik بإصلاحها قريباً.

إذا لم تكن قد حدثت للنسخة الأخيرة من السيديا Cydia Installer 1.1.23، فننصحك بالقيام بذلك الآن.

 

2 تعليقان

  1. السلام عليكم عندي مشكله في السيديا من اول مانزلتها للاصدار ios8.4 عند ثبيت اي شي حتى عند عمل ابديت لهذه الاداه يظهر ليا could not open file
    /var/mobail/libary/caches/com.saurik.cydia/archives/partial/cydia_1.123_iphoneos-arm.dep -open(13:permission denied)

    يظهر هاذا الكلام باللون اللاحمر ارجو المسااااعده

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *