الرئيسية » Apple » تحديث iOS 8.4 قادم غداً مصحوباً بخدمة الموسيقى الجديدة Apple Music

تحديث iOS 8.4 قادم غداً مصحوباً بخدمة الموسيقى الجديدة Apple Music

Apple-Music-revolutionary-music-service

كشف إيان روجرز، مدير خدمة Apple Music والرئيس التنفيذي السابق لـ Beats Music في تدوينة أن تحديث iOS 8.4 سوف يتم إطلاقه من قبل أبل يوم الثلاثاء 30 يونيو. هذا وسوف يعقب صدور التحديث، إطلاق أبل لإذاعة Beats 1، والتي ستبث مباشرة بعد ساعة من صدور التحديث.

هذا وسوف تكلفك خدمة Apple Music حوالي 9.99 دولار في الشهر، ولكن أول ثلاث شهور سوف تكون مجانية الاستخدام من خدمة بث الموسيقى الجديدة. كما توفر أبل خطة عائلية تصلح لـ 6 أشخاص مقابل 14.99 دولار فقط. ومن المتوقع أن تمتلك خدمة أبل الموسيقية قائمة تضم أكثر من 30 مليون أغنية، وسوف تكون متاحة في أكثر من 100 دولة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن تطبيق الموسيقى الجديد من أبل سوف يتيح لك الدخول إلى Connect، والتي تعتبر مثل موقع تواصل اجتماعي للفنانين حيث يمكنهم التفاعل مع محبيهم، ونقل الأخبار وغيرها من المعلومات. وفي حين أنه لا يوجد نسخة خالية من الإعلانات من Apple Music، فيمكن لأي شخص يمتلك مُعرف أبل Apple ID أن يقوم بالتسجيل والاستماع إلى محطة الراديو Beats 1، والدخول إلى الشبكة الاجتماعية Connects، أو الاستماع إلى محطات أبل الإذاعية بشكل محدود. هذا وسوف يتاح نسخة من التطبيق على الأندرويد في وقت لاحق من هذا الخريف.

 

تعليق واحد

  1. انا اصلا ما بتسمع اغاني والجلبريك على ios 8.3 عاجبني 😛

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *