الرئيسية » Apple » تسريبات من تشاينا موبايل تؤكد إطلاق الايفون بحجم 4 انش في إبريل 2016

تسريبات من تشاينا موبايل تؤكد إطلاق الايفون بحجم 4 انش في إبريل 2016

China-Mobile-4-inch-iPhone-leak

في عام 2016، من المتوقع أن تقوم ابل بإطلاق الايفون 7، ولكن من الممكن أن يكون هناك ايفون آخر تخبأه أبل لمحبيها. فوفقاً لتقرير جديد من موقع MyDrivers، فإن تشاينا موبايل قد عقدت مؤخراً حدث للحديث عن خططها للعام المُقبل، وما هي الأجهزة التي قد تظهر على شبكة المحمول. ومن بين هذه الأجهزة نجد الايفون بحجم 4 انشان، والتي كشفت عنه الشركة تحت اسم الايفون 7c – مع موعد إطلاق مُنتظر في شهر إبريل 2016.

جدير بالذكر أن هذا الخبر يتوافق مع الشائعات السابقة، التي أشارت أن الايفون بحجم 4 انشات والذي لم يُعلن عنه قد يصل للأسواق في وقت مُبكر من عام 2016. ومع ذلك، فإن إشارات التقرير إلى أن الهاتف سوف يحمل اسم الايفون 7c ربما لا تكون دقيقة، لأنه من غير المرجح أن تقوم أبل بمنح النسخة المُصغرة من هاتفها نفس نمط الاسم الذي سيحمله هاتفها الرائد قبل الإعلان عنه في أوارخ 2016. وبدلاً من ذلك، فمن المرجح أن يُطلق الهاتف الجديد تحت اسم الايفون 6c.

في الواقع، كان تقرير سابق قد أشار أن أبل تُخطط لاستضافة حدث إعلامي في شهر مارس من عام 2016، والذي ستركز فيه على الجيل الثاني من أبل ووتش – وهو الحدث الذي ربما يتضمن أيضاً الإعلان عن الايفون الجديد بحجم 4 انشات، حيث يعقبه بعد ذلك إطلاق الهاتف في شهر إبريل من العام ذاته.

ولا يشير التقرير إلى أي ميزات للهاتف الجديد، ولكن الشائعات السابقة توضح أنه سيمتلك هيكل من الألومنيوم، ومعالج أبل A9 القوي، وغطاء زجاجي من طراز 2.5D.

ما رأيكم في خطط ابل، وهل تؤيدون إطلاق نسخة بحجم 4 انش من الايفون مرة أخرى؟

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *