الرئيسية » Apple » تسريب اللوحة الأمامية لهاتف iPhone 6s

تسريب اللوحة الأمامية لهاتف iPhone 6s

iPhone-6s-leak-front-panel

حتى الآن، لم تكشف أبل بشكل رسمي عن الجيل المقبل من الايفون والذي يتوقع أن يحمل اسم iPhone 6s و iPhone 6s Plus. ولكن بما أننا نفترض أن أبل قد بدأت بالفعل في إنتاج هذه الأجهزة، فليس من المستغرب أن نرى بعض من التسريبات المتعلقة بها.

ففي سلسلة من الصور الجديدة التي نُشرت مؤخراً من قبل موقع Nowhereelse.fr، ظهرت لنا ما يتوقع أنه اللوحة الأمامية لهاتف iPhone 6s. ويعتبر هذا هو أكبر ثاني تسريب للهاتف المقبل من أبل والذي رأيناه مؤخراً، حيث كنا قد رأينا في شهر يونيو بعض التسريبات الخاصة بالغطاء الخلفي للجهاز والتي لم تشهد أي تغييرات ملحوظة من حيث التصميم الخارجي، في حين لاحظنا بعض التغييرات في أماكن تثبيت المكونات الداخلية في الغطاء.

ويشير التقرير الأولي أن أبل تقوم حالياً بإنتاج لوحات الايفون الجديد، كما أنها مُعدة للشحن لخطوط التجميع الخاصة بهاتف iPhone 6s. ويشير التقرير إلى أن هذه اللوحات تأتي باللونين الفضي والذهبي، ولكن لم يتطرق التقرير إلى ذكر اللون الرمادي للجهاز.

iPhone-6s-front-panel-manufacturing

هذا ولم يُعرف حتى الآن ما إذا كانت هذه اللوحات سوف تستخدم زجاج الياقوت أم لا، وهو الأمر الذي لم يتم تداوله كثيراً على الرغم من التسريبات التي ظهرت للجهاز مؤخراً. وعلاوة على ذلك، ليس هناك أخبار عن إدراج تقنية Force Touch في الايفون أم لا، وهي الميزة التي كان متوقع أن تظهر في الايفون في وقت لاحق من هذا العام بعد إطلاقها في ساعة أبل ووتش، وظهورها في trackpads في سلسلة الماك بوك الأخيرة.

هذا ومن المتوقع أن يمتلك الايفون المقبل كاميرا بدقة 12 ميجا بيكسل، جنباً إلى جنب مع رامات مُحدثة، والعديد من التحسينات الرئيسية الأخرى، ومن المتوقع أن تقوم أبل كالعادة بالكشف عن الجيل المقبل في وقت لاحق من هذا العام، وتحديداً في شهر سبتمبر المقبل.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *