الرئيسية » Apple » تسريب صور ومواصفات الايباد بلس

تسريب صور ومواصفات الايباد بلس

ipad plus

وفقاً لخبر منشور على موقع التواصل الاجتماعي Weibo، فإن أبل سوف تطلق على جهاز الايباد ذو الشاشة الكبيرة الذي يُنتظر إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام اسم “الايباد بلس”. وهذا من شأنه التوافق مع نظام التسمية الذي بدأته أبل مع الايفون 6 بلس ذو الشاشة الأكبر حجماً بين سلسلة الايفون التي تقدمها الشركة. وبجانب الكشف عن اسم الايباد الجديد، فقد كشف الخبر المنشور على Weibo بعض المواصفات والصور الخاصة بالجهاز الجديد والتي نستعرضها معكم خلال الأسطر القليلة القادمة.

على حسب ما ذكره الخبر، فإن الايباد بلس سوف يمتلك شاشة بحجم 12.9 انش، مع دقة عرض 2K. هذا وسوف يكون اللوحي العملاق بنحافة 7 ملم، ويزن أقل من 700 غرام، مقارنة بـ 6.1 ملم و 437 غرام للنسخة الأصغر حجماً “الايباد آير 2”. أما بطارية اللوحي العملاق، فسوف تبلغ 11000 ملي أمبير، أي أكبر بنحو 50% من سعة البطارية المستخدمة في أعلى أجهزة الايباد الحالية، كما ستقوم أبل أيضاً بطرح مجموعة من الأغطية الواقية للايباد بلس.

ipad plus 2

وعلاوة على ذلك، فقد ذكر المنشور أيضاً أن أبل سوف تستغني عن الايباد 3 ميني واستبداله بالايباد ميني 4، في حين أنها ستوفر الايباد ميني 2 كبديل أقل تكلفة من لوحياتها المُصغرة. وبالإضافة لذلك، يُقال أن الشركة أو تُضيف ايفون جديد بحجم 4 انشات إلى مجموعتها، رغم نفي سلسلة التوريد أن مثل هذا الجهاز يُخطط له بالفعل. على أية حال، نحن بانتظار اطلاق ساعة أبل خلال شهر إبريل المقبل، وربما نرى أحد هذه الأجهزة يُعلن عنه جنباً إلى جنب مع الساعة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *