الرئيسية » Apple » تطبيقات iWork for iCloud متاحة الآن للجميع

تطبيقات iWork for iCloud متاحة الآن للجميع

icloud-iwork-1024x889

قامت أبل بالأمس بإزالة الفترة التجريبية “بيتا” من حزمة الإنتاجية الخاصة بها iWork for iCloud، والتي فتحتها لغير مالكي أجهزة أبل في وقت سابق من هذا الشهر. والآن، يمكن لأي شخص يمتلك متصفح حديث و Apple ID الاستفادة من التطبيقات المكتبية على شبكة الإنترنت والتي تشمل Pages و Numbers و Keynote.

وكما يتضح من الصورة أعلاه، يمكن للمستخدمين الذي لا يمتلكون Apple ID إنشاء واحد عن طريق النقر على رابط “Create one now”، بغض النظر عما إذا كانوا يمتلكون أو لا يمتلكون جهاز ماك أو iOS. فكل ما سيُطلب منهم هو الاسم، والبريد الإلكتروني، وتاريخ الميلاد، واختيار أسئلة الأمان.

وبمجرد إنشاء Apple ID، يمكن للمستخدمين الجدد الدخول إلى تطبيقات Pages و Numbers و Keynote، فضلاً عن الدخول إلى صفحة الإعداد. ومن هناك، يمكنهم إنشاء وتحرير وإدارة الوثائق والمستندات والنصوص وجداول البيانات والعروض التقديمية، ولكن من لا يمتلكون أجهزة أبل سوف تقتصر المساحة التخزينية المتاحة لهم على 1 جيجا بايت فقط.

وحتى مع هذه القيود، فإنه ليس من التقليدي أن تقوم أبل بفتح تطبيقاتها لأشخاص من خارج النظام البيئي لأجهزة الماك و iOS، لذا فهذه تعتبر خطوة كبيرة من أبل. كما أنها تعتبر خطوة ذكية أيضاً من الشركة التي تحاول جذب المزيد من المستخدمين الجدد.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *