الرئيسية » appstore » تطبيق ابدء مشروعك يوفر لك أكثر من 200 فكرة لبدء عملك الخاص

تطبيق ابدء مشروعك يوفر لك أكثر من 200 فكرة لبدء عملك الخاص

screen322x572

إذا كنت من رواد الأعمال، أو من الأشخاص الطموحين الذين يرغبون في بدء عملهم وشركتهم الخاصة – فاليوم هو يوم سعدك. حيث سنضع بين يديك اليوم واحد من أهم التطبيقات التي سوف تساعدك في بدء حياتك العملية الخاصة، والتي ستضع قدمك على طريق النجاح.

فمع تطبيق ابدء مشروعك، سوف يكون لديك الكثير والكثير من أفكار المشاريع الحقيقية والتي يمكنك البدء بها بنفسك. ابدء مشروعك هو عبارة عن مبادرة جديدة من نوعها في المنطقة فهو يحاول مساعدة الاشخاص الراغبين بفتح عملهم الخاص للحصول على فكرة للبدء في العمل، حيث يقدم لهم التطبيق اكثر من 200 فكرة نصفهم في هذا التطبيق والباقي يمكن شراؤها من موقع الشركة.

وإذا تعمقت بداخل التطبيق، ستجد أنه يحتوي على صفحة خاصة بكل مشروع، والتي تتضمن كل تفاصيل المشروع، بدءاً من نبذة مختصرة عن المشروع، وكيفية عمله، وعدد الموظفين الذي يحتاجهم، والمصاريف والأدوات التي يحتاجها، فضلاً عن كيفية تسويقه والتي تعتبر من أهم الخطوات في أي مشروع.

كما يقوم ابدء مشروعك بتقسيم المشاريع حسب ميزانيتك، حيث يقدم مشاريع صغيرة وهي تحتاج رأس مال أقل من 5000 ريال سعودي، ومشاريع متوسطة والتي تحتاج رأس مال أقل من 20.000 ريال، ومشاريع كبيرة وهي التي تحتاج إلى رأس مال أقل من 100.000 ريال لكل مشروع.

وعلاوة على ذلك، فإن التطبيق يقدم لك أفكار مدروسة لتناسب السوق الخليجي، العديد من جديد ولا يوجد من قام بتنفيذه من قبل – وبالتالي يمنحك فرصة لأخذ المبادرة في السوق وتحقيق أرباح جيدة. كما يوفر لك التطبيق إمكانية التحدث المباشر مع فريق الدعم لمساعدتك في أي استفسار أو طلب حتى تقوم ببدء مشروعك الخاص.

عند تحميل هذا التطبيق سوف تحصل على امكانية الدخول وتصفح اكثر من ١٠٠ مشروع من المشاريع المتوفرة وتستطيع الدخول لكل مشروع وقراءة تفاصيله، وفي حال أردت المزيد من المشاريع يمكنك الدخول لموقع الشركة لشراء ١٠٠ فكرة اخرى بنفس المبلغ.

هذا ويتوافق التطبيق مع أجهزة الايفون والايباد التي تعمل بنظام iOS 9 أو أعلى، ويبلغ حجم التطبيق 1.5 ميجا بايت فقط، ويمكنك تحميله من هنا مقابل 9.99 دولار.

 
ابدء مشروعك
 
ابدء مشروعك
 
App Store

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *