تطبيق جوجل على نظام iOS يحصل على تصميم Material Design ودعم الايفون 6 وأكثر من ذلك

Google-5.0-for-iOS-iPhone-screenshot-001

نشرت عملاقة البحث “جوجل” اليوم تحديث رئيسي لتطبيقها الأساسي للبحث على نظام iOS. وتقول الشركة أنها عززت وحدثت التطبيق عن طريق توفير الدعم لشاشات للايفون 6 بحجم 4.7 انش، والايفون 6 بلس بحجم 5.5 انش، مع إضافة واجهة جديدة للتطبيق تتميز بتصميم Material Design، مع إضافة الخرائط جنباً إلى جنب مع نتائج البحث، وتسهيل عملية البحث عما تريده، ناهيك عن إضافة زر “G” والذي يسمح لك ببدء عملية بحث جديدة من أي مكان داخل التطبيق، وأكثر من ذلك.

هذا ويمكنك الحصول على نسخة Google 5.0 المعاد بناؤها بالكامل لأجهزة الايفون والايباد الان بالمجان من متجر التطبيقات. وعند تحميلها سوف تلاحظ اثنين من الأزرار الجديد متجاورة في الأسفل. زر “G” والذي يُقلل عدد النقرات التي تعود بك للخلف حتى تقوم بعملية البحث. فبغض النظر عن مكان وجودك في التطبيق، كل ما يتطلبه الأمر منك هو النقر على زر “G” للعودة بك إلى مربع البحث، كما هو موضح أدناه.

Google-5.0-for-iOS-G-button-animated-GIF

أما زر “Recents” الجديد الموجود في أعلى اليمين، فإنه يساعدك على البقاء مُنظماً بإنتاج قائمة من الصفحات التي تم عرضها مؤخراً حتى تتمكن من استرجاع أية صفحة زرتها من قبل بسرعة. هذا وتتشابه الواجهة كأنك تقوم بالتقليب في تبويبات متصفح سفاري المفتوحة على الايفون بنظام iOS 8. حيث يمكنك التنقل بسهولة خلال أي صفحة بنقرة من إصبعك.

وأخيراً وليس آخراً، يمكنك أيضاً البحث في خرائط جوجل ضمن التطبيق حيث أصبحت الخرائط تظهر الان جنباً إلى جنب مع نتائج البحث. هذه الإضافة المفيدة بشكل كبير، تسمح لك بالتعرف بشكل سريع على وجهتك.

كما يمكنك كذلك استكشاف Street View من هناك، إذا كنت تريد أن تُلقي نظرة فاحصة على وجهتك. أعتقد أنه بكل هذه الإضافة، فإن هذا التحديث يعتبر الأفضل من جوجل حتى الآن. عموما، يمكنك تحميل التطبيق وإخبارنا برأيك في قسم التعليقات بالأسفل. التطبيق يبلغ حجمه 59.8 ميجا بايت، ويتوافق مع جميع أجهزة iOS التي تعمل بنسخة iOS 7 أو أعلى.

 

[asa_item id=”284815942″ more_info_text=”open in App Store…”]

عن Mosba7

محمد مصباح.. مهتم بأحدث صيحات التكنولوجيا وخصوصاً ما يفيد المرء في الارتقاء بمستواه العلمي والمادي

2 تعليقات

  1. شركه محترمه للامانه تصاميم برمجيات اكثر من رائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *