الرئيسية » Apple » تطبيق ذكي يسمح لك بوزن الأشياء على الايفون 6 اس

تطبيق ذكي يسمح لك بوزن الأشياء على الايفون 6 اس

TouchScale-iPhone

على الرغم من أن أبل لا توافق على التطبيقات التي تستخدم تقنية 3D Touch لوزن الأجسام على الايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس، إلا أن أحد المطورين تجاوز قواعدها مع تطبيق ذكي يقوم بوزن الشياء بالفعل. التطبيق الجديد يُدعى TouchScale.co، ويقوم بوزن الأشياء بدقة شديدة.

 

حيث قام المطور آشر تركمان بتطوير TouchScale.co بعد إختبار ما يمكن لشاشات 3D Touch القيام به في هواتف الايفون الجديدة، فيما يتعلق بالكشف عن الضغط والوزن. هذا ويمكنك قراءة نتائج الاختبارات في موقعه الخاص إذا كنت تريد معرفة كل التفاصيل المثيرة.

ولكن إذا كنت ترغب فقط في استخدام المقياس، فيمكنك ببساطة زيارة TouchScale.co على متصفح سفاري على الايفون. ثم يمكنك بعد ذلك وضع الأشياء التي تريد وزنها على شاشة الايفون. ومع ذلك، فهناك اثنين من المحاذير يجب وضعهم في الاعتبار.

الايفون قادر فقط على وزن الأشياء التي يمكن الكشف عنها بواسطة شاشته التي تعمل باللمس، مثل الفواكه والخضروات. وللحصول على قراءة دقيقة، يجب وضع هذه الأشياء بطريقة صحيحة على الجهاز تجعله يلمسها لمسة واحدة.

TouchScale-satsuma-weighing

 

TouchScale-lemon-weighing

إذا قمت بالأمر بالطريقة الصحيحة، فسوف يكون لديك ميزان دقيق موجود في جيبك طوال الوقت. وكما ترون في الصور، فإن اختبارات التطبيق أظهرت دقة رائعة مقارنة بالميزان العادي، فلم يكن هناك اختلاف سوى في غرام أو اثنين فقط.

نحن لا نوصي بالطبع إهمال الموازين التي تمتلكونها طالما لديكم ايفون 6 اس، ولكن من الرائع أن يكون لديك ميزان وقتما تحتاجه في أي وقت وفي أي مكان.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *