الرئيسية » Apple » تطبيق يوتيوب على iOS أصبح يدعم عرض الفيديوهات على شاشة كاملة في الوضع العمودي

تطبيق يوتيوب على iOS أصبح يدعم عرض الفيديوهات على شاشة كاملة في الوضع العمودي

YouTube_logo_2013.svg_

قامت شركة جوجل بتحديث تطبيق اليوتيوب على نظام iOS لإضافة الدعم للفيديوهات العمودية وإخطارات push notifications. حيث سيتمكن المستخدمين الآن من مشاهدة الفيديوهات العمودية في وضع ملء الشاشة مع الحفاظ على وضعها الأصلي، وبالتالي سوف يتجنبوا مشاكل المشاهدة التي كانوا يعانون منها في السابق.

ففي الإصدارات السابقة من تطبيق يوتيوب، عندما تقوم بمشاهدة فيديو في وضع ملء الشاشة كنت تضطر أن تقوم بعرضه في الوضع الأفقي. وهذا الأمر رائع للغاية بالنسبة للفيديوهات المُسجلة في الوضع الأفقي، ولكن تلك الفيديوهات المصورة في الوضع العمودي كانت تُعرض بشكل صغير جداً مع وجود مربعات سوداء كبيرة على جانبي الفيديو، مما يؤثر على متعة المشاهدة.

والآن، وبعد أيام قليلة فقط من دعم الفيديوهات العمودية في تطبيق اليوتيوب على نظام الأندرويد، قامت جوجل بطرح نفس الميزة على تطبيقها الخاصة بمنصة أبل IOS. والآن، عندما تقوم بعرض فيديو عمودي في وضع ملء الشاشة، فسوف يبقى اتجاه الفيديو عمودي ولكن سيتم عرضه بملء الشاشة.

وبالإضافة لهذا، فإن تطبيق اليوتيوب على منصة iOS أصبح يدعم الآن إخطارات push notifications، حيث أنك إذا قمت بتفعيلها، فسوف تتلقى تنبيهات عند يتاح فيديو جديد من قنواتك المُفضلة. ولا ننسى بالطبع أن الإخطارات قابلة للتخصيص، حتى لا يغمرك وابل من التنبيهات من جميع القنوات التي اشتركت فيها.

إذا لم تكن قد حصلت بالفعل على التحديث الأخير لتطبيق يوتيوب، فيمكنك تحميل التطبيق من المتجر عبر الرابط الموجود بالأسفل.

 
YouTube - Watch and Share Videos, Music & Clips
 
YouTube - Watch and Share Videos, Music & Clips
 
App Store

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *