الرئيسية » Apple » تعرف على تطبيق Apple Music

تعرف على تطبيق Apple Music

Apple-Music-on-iOS-8.4

كشفت شركة Apple النقاب عن تطبيق Apple Music في الثامن من حزيران 2015. وهو عبارة عن تطبيق بسيط وسهل الاستخدام يجمع بين أفضل طرق الاستمتاع بالموسيقى وكل ذلك عبر هذا التطبيق فحسب.


يعتبر تطبيق Apple Music أداةً موسيقية موسّعة ومحطة إذاعةٍ شعبية في العالم حيث تستمر بالبث طوال 24 ساعة يومياً، ويعد التطبيق وسيلة جديدةً تمكّن محبي الموسيقى من التواصل مع فنانيهم المفضلين.
يضم تطبيق Apple Music أكبر المجموعات الموسيقية وأكثرها تنوعاً من خلال الخبرة العاليمة التي قدمها الخبراء حيث قاموا بتصميم قوائم تشغيل لجميع الأجهزة iPhone, iPad, iPod touch, Mac, PC, Appl TV وهواتف الأندرويد الذكية التي يستطيع المستخدم التحكم بها بلمسة إصبعٍ فحسب من جميع أجهزته المذكورة. قائمة الموسيقى في التطبيق تصل إلى حدود 30 مليون مقطع موسيقي. ويمكن للمستخدمين استماع أيّ شيء يريدونه سواءً من الألبومات، قوائم التشغيل أو غيرها.
والجدير بالذكر أن Apple قامت بتوظيف الخبراء الموسيقيين من بقاع الأرض ليقوموا بتكريس جهودهم من أجل إنشاء القوائم المتكاملة التي تصنف حسب تفضيلات المستخدمين. أما عن القسم المسمى بـ “For You” فهو قسم يقدم ميكسات من الألبومات والقوائم التي تم إعدادها خصيصاً لكم!
سيكون هذا التطبيق متاحاً في الثلاثين من حزيران في أكثر من مئة بلد. وقد قال إيدي كيو نائب مدير شركة Apple لبرامج الإنترنت وخدماتها “إننا نحب الموسيقى، وسيكون التطبيق الجديد هذا تجربة رائعةً ولا تصدق في حياة جميع المشجعين” وقد أتبع بذلك قوله: “جميع الطرق التي يحب الناس الاستمتاع بالموسيقى من خلالها متوافرة في تطبيق واحد، تطبيق عصري وسابقٍ لأوانه، إذاعةٌ مباشرة تغطي العالم ووسيلة ممتعة للتواصل مع الفنانين من قبل معجبيهم.

 

3 تعليقات

  1. جميل ❤️❤️❤️

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *