الرئيسية » Apple » تطبيق DockPhone يسمح لك باجراء المكالمات بسهولة عبر جهاز الماك

تطبيق DockPhone يسمح لك باجراء المكالمات بسهولة عبر جهاز الماك

DockPhone-dial

DockPhone هو تطبيق جديد يسمح لك بالاتصال بأي رقم مباشرة من جهاز الماك الخاص بك. بالاعتماد على قدرات الفيس تايم، والاستفادة من ميزة Continuity الموجودة على نظام OS X Yosemite، فإن تطبيق DockPhone يتيح لك إجراء المكالمات عبر الاتصال الخلوي للايفون مباشرة من جهاز الماك، مُضيفاً بذلك ميزة بسيطة كان يتوقع المستخدمين أن تقوم أبل بإضافتها مع نظام Yosemite في الأساس.

بعد تحميل التطبيق والسماح لك بالوصول لجهات الاتصال الخاصة بك، يمكنك ببساطة بدء رقم الهاتف أو جهة الاتصال التي تريد التواصل معها. ثم قك بالنقر على زر Enter مرتين وسوف يتم إجراء المكالمة على جهاز الماك باستخدام الاتصال الخلوي للايفون. ثم يعمل جهاز الماك بعدها كجسر بين الايفون الخاص بك وهاتف المستلم.

هذا ويأتي تطبيق DockPhone محملاً بميزة VoiceDial والتي تسمح لك إما بنطق اسم الشخص الذي تريد الاتصال به (على افتراض أن هذا الشخص موجود في جهة الاتصال الخاصة بك)، أو إملاء الرقم حتى يقوم التطبيق بالاتصال به. وأخيراً، فإن التطبيق يأتي أيضاً مع ميزة Notification Center والتي تُظهر أكثر أربعة جهات اتصال قمت بالاتصال بها حتى تتمكن من الاتصال بها مباشرة دون الحاجة لفتح التطبيق في كل مرة.

DockPhone-Notification-CEnter

ولكي يعمل التطبيق معك بالشكل المطلوب، سوف تحتاج إلى ايفون 5 أو أحدث، مُحملاً بنسخة iOS 8.1+، بالإضافة لجهاز ماك يعمل بنسخة Yosemite مع بلوتوث 4.0 LE. هذا ويتاح تطبيق DockPhone للتحميل مقابل 0.99 دولار عبر متجر التطبيقات.

 

 
DockPhone
 
DockPhone
 
App Store

 

 

2 تعليقان

  1. كيف يمكنني فتح حساب microsoft communicator في جهاة الماك ؟؟
    نزلت البرنامج ولكن لا استطيع الاتصال يطلب حساب مايكروست ؟
    ما الحل

  2. كيف احل مشكلت السوفت وير للايباد وانا نسيت الحساب؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *