الرئيسية » Apple » تطبيق Foursquare يصل أخيرا للايباد

تطبيق Foursquare يصل أخيرا للايباد

Foursquare-8.5-for-iOS-iPad-screenshot-002

أخيراً وبعد طول إنتظار، أصبح تطبيق Foursquare متاح على الايباد، حيث يستفيد التحديث الجديد بشكل كامل من شاشة الايباد الكبيرة ويقوم بزيادة الدقة، وبالتالي سوف يقوم التطبيق الآن بعرض محتوى أكثر في كل مرة مما يُقلل إرهاقك أثناء التنقل لتصفح محتوى Foursquare ضمن اللوحي الخاص بعملاقة التكنولوجيا “أبل”.

كما يعمل التحديث أيضاً على مساعدتك في التخطيط بشكل أكثر ذكاءاً من خلال القوائم المُخصصة لجميع الأماكن الرائعة في أي مدينة تختارها. وبالإضافة لذلك، أصبح من السهل الآن حفظ أي شيء لمسارك الخاص بنقرة واحدة. كما أضاف مطوروا التطبيق قسم جديد مُخصص لجميع اللقطات المميزة في منطقتك. وعند النقر على قاعدة بيانات Foursquare الواسعة، فسوف تقترح عليك الأماكن التي أصبحت شهيرة مؤخراً، بالإضافة لأماكن الإقامة المحلية المتاحة والقادمة.

يُذكر أن تطبيق Foursquare كان قد تم تحديثه في سبتمبر الماضي لتوفير الدعم الكامل لنظام iOS 8، والإخطارات التفاعلية مع القدرة على حفظ وإبداء الإعجاب والمتابعة من خلال الإخطارات – ولا ننسى أيضاً دعم الشاشات الكبيرة للايفون 6 والايفون 6 بلس.

هذا ويمتلك تطبيق Foursquare على الايباد ميزة أخرى مفيدة، وهي الإقتراحات لوجهات السفر. حيث تعتبر هذه الميزة هي الطريقة المُثلى للحصول على أفكار رائعة لرحلاتك المقبلة والأماكن التي يمكن أن تزورها في المستقبل. وفيما يلي شكل واجهة التطبيق على الايباد:

Foursquare-8.5-for-iOS-iPad-screenshot-001Foursquare-8.5-for-iOS-iPad-screenshot-003

يُذكر أن التحديث السابق عمل على تبسيط الشاشة الرئيسية، وتحسين وتسريع التطبيق لتوفير أداء أكثر سلاسة. وإذا كنت قلق من تأثير Foursquare على بطاريتك بسبب استخدامه المستمر لـ GPS في الخلفية، اذهب إلى iOS Settings > Privacy > Location Services، وقم بإعداد التطبيق كي يستخدم موقعك أثناء استخدام التطبيق فقط، كما هو موضح أدناه.

Foursquare-8.5-for-iOS-Location-Services-iPHone-screenshot-001

جدير بالذكر أنه خلال فصل الصيف، كانت الشركة قد قسمت Foursquare إلى تطبيقين: الأول هو تطبيق Swarm الجديد، والذي يركز على توصيلك للأشخاص القريبين منك، وتسجيل الدخول، والاستعراضات وغيرها، والثاني هو تطبيق Foursquare الأساسي والذي تم تحسينه الآن ليتضمن البحث والاستكشاف. وبعد أن أصبح تطبيق Foursquare يدعم جميع أجهزة iOS والتي تتضمن الايفون الايباد والايبود – فيمكنك الحصول عليه الآن من هنا.

 

 
Foursquare City Guide: Restaurants & Bars Nearby
 
Foursquare City Guide: Restaurants & Bars Nearby
 
App Store

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *