الرئيسية » AppleTV » تطبيق Littlstar يسمح لك بمشاهدة فيديوهات 360 درجة على الجيل الرابع من Apple TV

تطبيق Littlstar يسمح لك بمشاهدة فيديوهات 360 درجة على الجيل الرابع من Apple TV

360-degree-videos

إن مشاهدة فيديوهات 360 درجة على اليوتيوب تُعد تجربة مثيرة جداً، ولكن بسبب قيود أبل، فإن مستخدمي iOS لا يمكنهم مشاهدة أي نوع من فيديوهات 360 درجة على أجهزتهم. ولكن بفضل تطبيق أُطلق مؤخراً يحمل اسم Littlstar، فإن مستخدمي الجيل الرابع من تليفزيون أبل Apple TV، سوف يتمكنون قريباً من مشاهدة فيديوهات 360 درجة على تليفزيوناتهم.

وقد يتسائل البعض كيف سيتمكن المسدخون من التجول في فيديوهات 360 على أجهزة التليفزيون، هذا سيكون بالطبع من خلال لوحة التتبع الموجودة في جهاز التحكم الجديد الذي يضم المساعد الشخصي سيري.

ويأتي تطبيق Littlstar مدعوماً من قبل ديزني، والتي لعبت دوراً رئيسياً في توفير ملفات 360 درجة على جهاز الواقع الافتراضي من سامسونج Gear VR وغيرها من الأجهزة المحمولة. ومع Littlstar لن تضطر للبحث عن فيديوهات 360 درجة، حيث يمتلك التطبيق شراكة مع بعض الأسماء الكبيرة مثل ناشيونال جيوغرافيك، وديسكفري، وريد بول. وبجانب سماحه بعرض فيديوهات 360 درجة، فإن التطبيق يسمح لك أيضاً بتحميل فيديوهات الخاصة 360 درجة ومشاركتها مع أصدقائك.

إذا لم تكن قد شاهدت فيديوهات 360 درجة من قبل، استعد الآن لتُذهل بهذه التقنية الرائعة. فعلى عكس الفيديوهات العادية، فإن فيديوهات 360 درجة تعطيك شعوراً بأنك متواجد في مكان الحدث بالفعل. فهي تسمح لك بمشاهدة أي مكان في الفيديوهات لأي فترة زمنية تريدها.

وحتى تسمح أبل بعرض فيديوهات 360 درجة على نظام iOS، فإن تطبيق Littlstar على الجيل الرابع من تلفاز أبل هو خيارك الأفضل لمشاهدة فيديوهات 360 درجة حتى هذه اللحظة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *