الرئيسية » Android » تطبيق MAXFOW يساعدك على تهيئة موقعك لمحركات البحث

تطبيق MAXFOW يساعدك على تهيئة موقعك لمحركات البحث

unnamed

لقد أصبح SEO أو تهيئة المواقع لمحركات البحث هو من أهم المجالات إنتشاراً في الاونة الأخيرة، ولا سيما وأنه يساعدك على تهيئة موقعك أو مدونتك على تصدر نتائج البحث. ولهذا، فقد قررنا اليوم استعراض واحد من التطبيقات الهامة في هذا المجال، والذي ستفيد أصحاب ومالكي المواقع والمدونات.

MAXFOW هو عبارة عن أكثر من 50 أداة تساعد المسوقين وأصحاب المواقع الذين يطمحون للحصول على خدمات سيو لموقعهم أو مدونتهم و طبعاً بالمجان. هذه الأدوات تقدم مختلف الحلول لجعل الموقع متكامل وشبه معدوم الأخطاء وبالتالي تصدر محركات البحث والوصول إلى ترتيب مميز في إليكسا. وفيما يلي استعراض لبعض من أهم هذه الأدوات:

Backlink maker: تفيد هذه الأداة في إضافة رابط موقعك في مواقع ذات بيج رانك عالي (pr 6-7-8) في مايزيد عن ال 50 موقع، وبالتالي تكسب ثقة محركات البحث.
XML Sitemap Generator: صناعة خريطة موقع بكل بساطة وسهولة وبضغطة زر.
Backlink-checker: فحص الروابط الخلفية التي يحتويها موقعك.
AVG Antivirus Checker: فحص أمني للموقع، والتأكد من عدم إمكانية اختراقه.
Broken-links-finder: معرفة الروابط المعطوبة بالموقع.
Plagiarism-checker: معرفة المقال إذا كان منسوخ أم لا. ويعد هذا الشيء من أهم الأشياء وخصوصاً بعد سياسة جوجل الصارمة حول نسخ المقالات وإضافتها.
كما يتضمن التطبيق العديد من الأدوات التي يمكنك اكتشافها عند تحميله. التطبيق متوفر الآن على أجهزة الأندرويد مع إمكانية طرحه على أجهزة iOS قريباً.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *