الرئيسية » Apple » تطبيق Pocket يقوم الآن بقراءة القصص من أجلك!

تطبيق Pocket يقوم الآن بقراءة القصص من أجلك!

Screen-Shot-2015-07-17-at-11.23.46

هل أنت مشغول جداً لقراءة كل المقالات الموجودة في قائمة Pocket؟ الآن يمكنك الاستماع إليها بينما تقوم بفعل أشياء أخرى، وذلك بفضل ميزة تحويل النص إلى كلام (TTS) المميزة لتطبيق Pocket، والتي أصبحت متاحة الآن على نظام أبل المحمول iOS.

جدير بالذكر أن ميزة تحويل النص لكلام في تطبيق Pocket كانت متاحة على الأندرويد لما يقرب من ثلاث سنوات الآن، ولكنها غائبة عن مستخدمي iOS طوال هذه المدة. ولكن التطبيق في تحديث الأخير، والذي يحمل نسخة 5.6.7، قد جلب الميزة أخيراً إلى الايفون والايباد، وهي إضافة مفيدة بالفعل لكل المستخدمين.

وتعمل الميزة ببساطة عن طريق تحميل مقالة تريد قرائتها في Pocket، ثم قم بالنقر على زر تحويل النص إلى كلام، والتي تظهر على شكل 3 نقاط. وبعد ذلك سوف يبدأ تطبيق Pocket في قراءة المقالة لك. هذا وتمتلك خيار لإيقاف، وترجيع، وتسريع المقالة، كما يمكنك ضبط سرعة القراءة التي تناسب ذوقك.

وتقوم ميزة TTS بتحويل المقالة كما لو كانت نشرة إذاعية صغيرة، ولهذا فهي تعتبر مثالية لمن لا يستطيعون إيجاد الوقت لقراءة كم المقالات الكبير الموجود في قائمتهم. هذا ويمكنك استخدام ميزة TTS للاستماع للقصص أثناء القيادة أو السفر أو العمل، أو حتى أثناء الطبخ. هذا ويمكنك الحصول على أحدث إصدار من تطبيق Pocket من متجر التطبيقات الآن عبر هذا الرابط.

 
Pocket: Save Articles and Videos to View Later
 
Pocket: Save Articles and Videos to View Later
 
App Store

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *