الرئيسية » Apple » تطبيق Swifty يُعلمك لغة البرمجة Swift مباشرة من الايفون

تطبيق Swifty يُعلمك لغة البرمجة Swift مباشرة من الايفون

Swifty-1.0-for-iOS-teaser-001

هل تريد تعلم البرمجة بلغة أبل البرمجية الجديدة Swift؟ لا تقلق، فهناك حل لذلك الآن! حيث يُقدم لك تطبيق Swifty على الايفون والايباد، أفضل مُقدمة للبرمجة قد تكون رأيتها على مدار حياتك.

تطبيق Swifty، والذي تم تطويره من قبل يوهانس بيرغر، ليس مجرد تطبيق يوفر لك إطلاع على لغة أبل الجديدة لبرمجة تطبيقات الطرف الثالث على iOS و OS X، وإنما يوفر لك دليل شامل يعلمك أساسيات Swift والبرمجة من خلال أكثر من 200 محاضرة تفاعلية.

ومن بين المُحاضرات المتوفرة في التطبيق، نجد Swift basics و Variables و Bool – وإذا تعمقت أكثر في التطبيق سوف تجد محاضرات تخص Arrays و Dictionariesو Strings و Structs & enums وغيرها الكثير.

وبطبيعة الحال، لا تتوقع أن تقوم ببناء تطبيقات Swift قوية مباشرة بمجرد الإنتهاء من المحاضرات. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على بعض المعرفة العملية للغة برمجة أبل من أجل المستقبل، فإن Swifty هو الخيار المناسب لك. فهذا التطبيق عبقري جداً بالنسبة للمبتدئين الذين يريدون تعلم Swift.

هذا ويمكن تحميل التطبيق عبر الرابط الموجود في أسفل الموضوع. ويتيح لك التطبيق الفصل الأول مجاناً، ويمكنك شراء بقية الفصول من ضمن التطبيق – كل فصل مقابل 0.99 سنت، ولكن يمكنك توفير أموالك وشراء الحزمة كاملة مقابل 2.99 دولار، وفتح جميع الفصول في وقت واحد.

 
Swifty - Learn how to code with interactive tutorials for Swift
 
Swifty - Learn how to code with interactive tutorials for Swift
 
App Store

 

 

تعليق واحد

  1. thank you, swift is a powerful language

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *