الرئيسية » Android » تعرف على جميع التفاصيل المتعلقة بخدمة Beats Music المحدثة

تعرف على جميع التفاصيل المتعلقة بخدمة Beats Music المحدثة

Beats-by-Cook

في سبتمبر الماضي، أشار موقع Re/code أن أبل تعمل على إطلاق خدمة الموسيقى Beats Music بشكل مُحدث في أوائل فبراير من هذا العام، وربما تكون في وقت إعلان جوائز غرامي.

والآن، فقد استطاع مارك غورمان من موقع 9to5Mac القاء الضوء على خطط أبل المتوقعة لخدمة Beats Music، حيث كشف تقريره الصادر صباح اليوم أن خدمة أبل الجديدة مُصممة بالكامل ومُعتمدة على تقنيات ومحتوى شركة Beats. وبعد حديثه مع العديد من المصادر داخل أبل وصناعة الموسيقى، فقد علم غورمان أن الخدمة الجديدة سوف تكلف المستخدمين أقل من 10 دولارات في الشهر. وبشكل مثير للدهشة، فإن أبل تعمل أيضاً على تطبيق مصاحب للخدمة يعمل على أجهزة الأندرويد.

ويشير التقرير أيضاً أن خدمة Beats Music سوف تكون متكاملة بشكل عميق مع iOS، والايتونز، وتليفزيون أبل بدلاً من طرحها في تطبيق مُنفصل على الايفون كما هو الحال الآن. هذا ولا توجد خطط فورية حالياً لتطوير تطبيق ويب أو تطبيق للويندوز فون للخدمة الجديدة.

Beats-Music

وعلاوة على ذلك، فإن مُنتجات الموسيقى القائمة مثل iTunes Match و iTunes Radio و iTunes Store سوف تستمر في تقديم خدماتها في الوقت الحاضر، على الرغم من تداخل بعض وظائفها مع خدمة Beats Music المُعدلة. هذا ويعمل مؤسسي شركة Beats أيضاً على تطوير هذا المشروع. أضف إلى ذلك، أن حسابات Beats Music سوف تندمج مع الملفات الشخصية الخاصة بـ Apple ID و Apple iTunes.

وأشار التقرير أيضاً أن قوائم التشغيل والأنشطة الموجودة في تطبيق Beats Music، سوف يتم إدراجها أيضاً في تطبيق الموسيقى الأساسي، وربما يُسمح أيضاً بمتابعة المستخدمين الآخرين والفنانين، حيث يُقال أن أبل سوف تقوم بتحديث شبكة Beats الاجتماعية. وعلى الرغم من أن تقنيات Beats ستكون هي المحرك الأساسي للخدمة الجديدة، إلا أن تصميم الواجهة سوف يكون تابع لأبل بأكمله، حيث سيتم التخلي عن الخلفية ذات اللون الأسود والأحمر والتي تميز Beats، واستبدالها بشكل يتناسق مع iTunes وتطبيق الموسيقى الموجود على نظام iOS.

ما رأيكم في هذه التغييرات؟

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *