الرئيسية » Apple » تغريم أبل 625 مليون دولار في فصل جديد من فصول براءات الاختراع

تغريم أبل 625 مليون دولار في فصل جديد من فصول براءات الاختراع

facetime_main

قضت محكمة في شرق تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية في القضية الدائرة بين شركتي أبل و Virnetx، بتغريم شركة أبل 625 مليون دولار نتيجة للأضرار التي تسبب فيها الشركة.

وكان قد ذُكر في الشهر الماضي، أن شركة VirnetX تطمح للحصول على 532 مليون دولار نتيجة للأضرار التي لحقت بها فيما يتعلق بقضية براءات الإختراع التي تتهم فيها أبل بسرقة حقوق الملكية الفكرية الخاصة بها دون الحصول على إذن. وكانت هذه البراءات متعلقة بشكل مباشر بالشبكات الافتراضة الخاصة أو المعروفة على الصعيد العاليم باسم VPNs، وهذا يتضمن التقنية المستخدمة ضمن تطبيقات أبل iMessage و FaceTime.

زالآن، وبناءاً على الجلسات السابقة، فقد قضت المحكمة الاتحادية الواقعة في شرق تكساس، بأن تقوم أبل بدفع 625 مليون دولار نتيجة للأضرار التي تسببت فيها عملاقة التكنولوجيا أبل لشركة VirnetX.

ويعود تاريخ هذه القضية إلى عام 2012، حيث حصلت VirnetX سابقاً على 368.2 مليون دولار تعويض من أبل. وفي 2014، تم تعديل القرار بسبب التعليمات التي قدمت إلى لجنة المحلفين. ولهذا، فقد تقرر فتح قضية أخرى بنفس براءات الاختراع، والتي كان حكمها تغريم أبل 625 مليون دولار. وحتى الان، لم تعلق أبل على قرار المحكمة الاتحادية. ومن المرجح أن تقوم الشركة باستئناف الحكم الصادر ضدها.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *