الرئيسية » Apple » تقرير: الايفون 6c سوف يطرح قبل نهاية 2015

تقرير: الايفون 6c سوف يطرح قبل نهاية 2015

image-iPhone-6c2

يبدو أن ابل تعمل بالفعل على الايفون 6c منخفض التكلفة، وهو الهاتف الذي سيكون متاح بحلول نهاية العام الحالي، وفقاً لما صرح به كيفن وانغ، مدير بحوث التكنولوجيا في شركة IHS الصينية.

حيث نشر وانغ على حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر الصيني Weibo أن مبيعات الايفون 6c لن تكون مشكلة بالنسبة لأبل، حيث يعتقد أن الجهاز سيكون أكثر شعبية بكثير من الايفون 5c. وعلى الرغم من أنه سيحمل نفس الحجم تقريباً، إلا أنه من المتوقع أن يأتي بتصميم مُحسن ومواصفات أفضل.

وفي حين اننا سمعنا الكثير من الشائعات حول الايفون 6c في الشهور الأخيرة، إلا أنه لن يتضح ما إذا كانت ابل سوف تُطلق الجهاز هذا العام أم لا. فهناك الكثير من المطلعين على الأمر أشاروا بأنه سوف يصل مع الايفون 6s والايفون 6s بلس، في حين قال الآخرون أننا سوف نضطر للإنتظار حتى 2016 للحصول على الهاتف الجديد.

ولكن وانغ أكد أن الايفون 6c منخفض التكلفة سوف يُطرح للبيع قبل نهاية هذا العام، على الأرجح إلى جانب أجهزة الايفون 6s التي سوف يتم الإعلان عنها في حدث أبل يوم 9 سبتمبر. وأضاف وانغ، أن ابل تستمر أيضاً في تطوير Apple Car، وربما تتشارك مع بي إم دبليو أو مرسيدس. هذا ولم يحدد وانغ متى ستكون السيارة متاحة، ولكنه أوضح أنها في مراحل التطوير الأولية، ولهذا فمن المرجح أننا سوف ننتظر عدة سنوات لرؤيتها على أرض الواقع.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *