الرئيسية » Apple » تويتر تضيف دعم الوضع الأفقي لمستخدمي الايفون 6 بلس

تويتر تضيف دعم الوضع الأفقي لمستخدمي الايفون 6 بلس

img_0069

قام موقع التدوين المُصغر “تويتر” بإطلاق دعم خاصية العرض الأفقي داخل تطبيقها الرسمي على iOS لمالكي الايفون 6 بلس. وتجلب طريقة العرض الجديدة عدداً من المزايا اللطيفة، بما في ذلك القدرة على رؤية كل الرسائل أثناء القراءة أو الرد على الرسائل الأخرى.

ويشير تقرير موقع 9to5Mac، أن طريقة العرض الجديدة يتم تداولها على مراحل لمالكي الايفون 6 بلس، فبينما يحصل بعض المستخدمين على الميزة فوراً، سوف يتوجب على البعض الآخر الانتظار حتى صدور الميزة له. ولكن لا تنتظر أن يكون هناك تحسن في طريقة عرض التايم لاين الخاص بك، ولكن الميزة مفيدة في أماكن أخرى.

على سبيل المثال، عند عرض الرسائل، سوف تقوم تويتر بعرض قائمة بمواضيع الرسائل في الجزء الموجود على اليسار بينما تقوم أنت بقراءة الرسالة والرد على أخرى في الجانب الأيمن، تماما كما هو الحال في تطبيق الرسائل الأصلي الخاص بأبل. كما تسمح لك أيضاً برؤية صورة الغلاف بهيئتها الكاملة عن استعراض الملفات.

قد لا يكون الوضع الأفقي مثالياً في كل الأحوال، ولكن من الجيد امتلاكه كخيار عند الحاجة، كما يمكن أن تُضيف إليه تويتر بعض التحسينات الأخرى قبل أن يصل إلى جميع المستخدمين. وفي هذه الأثناء يمكنكم البحث عن التحديث الجديد في متجر التطبيقات، إذا كنتم من مالكي الايفون 6 بلس.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *